الجمعة 27 سبتمبر 2024

أمن الشرقية يسقط عصابة «الموس للسيدات» لسرقتهم مدير مبيعات

31-8-2017 | 12:53

تمكّن قطاع الأمن العام -بالاشتراك مع أمن الشرقية- في كشف غموض واقعة سرقة 34 ألف جنيه من أحد المواطنين، حيث تبيّن أن وراء الواقعة "عصابة الموس للسيدات"، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتهم للنيابة العامة التي تولّت التحقيق.

كان المواطن "أحمد.ف.ع"، 40 سنة، مدير مبيعات مقيم بدائرة مركز طوخ، بمديرية أمن القليوبية، قد أبلغ قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بمديرية أمن الشرقية، بسرقة مبلغ 34 ألف جنيه من أمام مقر البنك الأهلي، فرع العاشر من رمضان.

وتم تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، وأسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة: "سماح.أ.ع" 35 سنة، و"ماجدة.أ.ع" 38 سنة، و"سماح.ي.ق" 45 سنة، لهن معلومات جنائية، ويُقِمن بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، أمن القليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهن في أثناء وجودهن بمنطقة البنوك بمدينة العاشر من رمضان، وبحوزتهن (34 ألف جنيه – 3 شفرات موس).

وبمواجهتهن بما أسفرت عنه التحريات والضبط، اعترفن بارتكابهم للواقعة بأسلوب النشل، ومحاولة الهروب بسيارة قيادة "قدري.ح.ع" 51 سن،  سائق، "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة مركز شبين القناطر، أمن القليوبية، (هارب).

ويجري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.