الخميس 16 مايو 2024

توجيه عاجل من محافظ الجيزة بشأن مرضى مستشفى أم المصريين

محافظ الجيزة

محافظات14-3-2023 | 16:31

دار الهلال

أكد محافظ الجيزة أحمد راشد ضرورة حسن معاملة المرضى ب مستشفى أم المصريين وتوفير العدد الكافي من الفرق الطبية بالعيادات والأقسام؛ لسرعة صرف الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لهم.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية اليوم الثلاثاء، ل مستشفى أم المصريين العام؛ لمتابعة انتظام سير العمل بالقطاع الصحي بها والتأكد من تواجد كافة الفرق الطبية بالتخصصات المختلفة، والوقوف على جودة الرعاية والخدمات الصحية المقدمة للمرضى لما تشهده المستشفى من إقبال للمواطنين على مدار اليوم لتلقيهم الرعاية الصحية.

وأوضح راشد ضرورة تبسيط إجراءات حالات البحث الاجتماعي والعلاج على نفقة الدولة للتيسير على المواطنين مع مراعاة الارتقاء بمستوى النظافة العامة للمستشفى .

وتفقد أقسام الجراحة والعيادات الخارجية والاستقبال وصيدلية المستشفى ومراجعة مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية، وأطلع على آراء المترددين على المستشفى والشكاوى الواردة منهم وذويهم؛ للتأكد من تلقي الرعاية اللازمة ومدى رضاءهم عن الخدمات المقدمة لهم.

ووجه مدير مديرية الشؤون الصحية ورئيس هيئة التأمين فرع الجيزة ومدير المستشفى بإتاحة مزيد من التيسيرات للمرضى المترددين على صرف العلاج بخطابات التأمين الصحي بحيث تتم بصورة أكثر تنظيمًا لتوفير الوقت على المواطنين خاصة كبار السن.

كما تفقد أعمال تطوير عددِ من الاقسام بالمبنى العام، حيث تم الانتهاء من تطوير 13 غرفة على أكمل وجه لخدمة المرضى وذلك ضمن خطة تطوير ورفع كفاءة المبني العام بما يتضمنه من أقسام الحوادث والعيادات الخارجية للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بالقطاع الصحي.