الجمعة 3 مايو 2024

بحبك يا ست الحبايب سيدتي امرأة شنتال Chantal وعائلتي الكبيرة


د. أميرة بشري

مقالات14-3-2023 | 17:03

د. أميرة بشري

كل عيد أم وأنتى وعائلتك طيبين وبخير وبصحة وسعادة، أمي الحبيبة ليس في الوجود حب مثل حبك ومثل تفانيكى في تربيتنا لا نستطيع أن نوافيكى قدرك، أنتى عمود البيت بدونك الحياة فارغة بلا أمان وحنان ورعاية وطمأنينة، منذ طفولتي وأنا في حضنك مغمورة بالحماية والعناية والحنان والتربية والتعليم والتأديب حتى أكون  مثلك.

أشكرك وأشكر ربي على وجودك في حياتي منذ صغري والآن وبعد رحيلك أشتاق إلى ضحكتك حضنك، حنانك، توجيهاتك التى تعلمتها منك وأتمنى أن أكون مثلك فى كل شىء، أراكي دائما في مرآتي تتكلمي معي توجهيني زى زمان ،أحبك وسأظل أحبك إلى آخر عمري.

سيدتي امرأة شنتال Chantal دائما ما تهتم شنتال بك وتكون في خدمتك وتقدم لكى منتجات جيدة بأسعار في متناول الجميع حتى تكونى أجمل امرأة عليك أن تكوني مهتمة بنفسك وبيتك وذلك عن طريق استخدام منتجات شنتال Chantal لأن العناية منذ الصغر هي الحل الأكيد لشباب دائم لك ولكل عائلتك.

  • chantal  تقدم لك كل احتياجاتك للعناية بنفسك وبيتك وعائلتك فهناك منتجات عديدة تساعدك على ذلك مثل منتجات العناية بالبشرة والشعر وبرفانات رائعة لكى ولكل أفراد عائلتك وأيضا منتجات مرمر التي تساعدك على القيام بأعمالك المنزلية بكل سهولة وتحافظ على نعومة يديك وهي منتجات بجودة عالية وأسعار في متناول اليد.

 سيدتى، شنتال Chantal  بتقدملك أجدد وأقوى عروض بمناسبة عيد الأم استمتعي بخصومات وعروض شنتال على جميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ورجعى لبشرتك وشعرك جمالهم وحيويتهم وأيضا عروض على المنظفات مرمروالمطهر ديتال من أجل الحفاظ على صحتك  وصحة عائلتك.

سيدتي امرأة شنتال Chantal  للمزيد من المعلومات عن منتجاتنا أنا دكتورة أميرة بشرى، أخصائية الكيمياء الحيوية وخبيرة التجميل، اتصلى بى على رقمى  01221062562 أو تصفحي موقعنا  www.chantalegy.com أو من خلال صفحتنا على الفيس بوك  الأن شنتال فى مصر.              

Dr.Randa
Dr.Radwa