الجمعة 31 مايو 2024

بالأسماء.. ارتفاع عدد المصابين في حادث طريق العلمين إلى 10 أشخاص

حادث

الجريمة14-3-2023 | 17:30

محمود الديب

شهد طريق العلمين ـ وادي النظرون حادث تصادم سيارتين ميكروباص وربع نقل، نتج عنه إصابة 10 أشخاص، وجري نقلهم للمستشفي لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

كانت البداية بتلقي غرفة  عمليات طوارئ مديرية الصحة بمطروح إخطارا بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل بميكروباص   بالكيلو 25 طريق العلمين وادى النطرون وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وبالإنتقال تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين وإصابة10 أشخاص، واستقبل مستشفى العلمين 10 مصابين حتى الآن وتم تقديم الإسعافات اللازمة لهم.

أسفر الحادث عن إصابة : " مصطفى.ع.ال.ه" 41 سنة، من القليوبية، يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج وجرح بفروة الرأس وكدمة شديدة بالظهر وكدمات وسحجات بالجسم، و"علي.م.ر" 23 سنة، من الدقهلية، يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات بالجسم، و"مرسي.إ.ح" 33 سنة، من الدقهلية، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمة شديدة بالظهر وكدمات وسحجات بالجسم، و"محمد.س.ال" 26 سنة، من المنوفية، كدمات وسحجات بالجسم.

 

كما أصيب "محمود.إ.إ" 33 سنة، من الدقهلية، باشتباه كسر بالذراع الأيسر وكدمات وسحجات بالجسم، و"زكي.ع.ال.ح" 33 سنة، من الدقهلية مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، و"نشوى.ال.ال" 37 سنة، من الدقهلية، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات بالجسم، و"محمود.ال.ر" 34 سنة، من الدقهلية، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، و"بسنت.م.ع"، 22 سنة من الدقهلية مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات بالجسم، و"باسم.ه.ال" 32 سنة، من الدقهلية، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمة شديدة بالظهر وكدمات وسحجات بالجسم.

 

وجار تكثيف الرعاية الطبية من خلال الفريق الطبي بمستشفى العلمين وتقديم الخدمات الطبية العاجلة لجميع المصابين.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.