الخميس 9 مايو 2024

محمود فارس يكشف عن كواليس «علاقة مشروعة» و« الحاج إكسلانس» (خاص)

محمود فارس

فن14-3-2023 | 17:51

رحاب العوضي

يواصل الفنان محمود فارس، تصوير أعماله الدرامية التي يطل بها على جمهوره ومحبيه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، والتي تجمعه بالتعاون مع الفنان محمد سعد للمرة الثانية في مسلسل « الحاج إكسلانس» ، وبالفنان ياسر جلال للمرة الثالثة في مسلسل « علاقة مشروعة ».

وكشف الفنان محمود فارس، في تصريحات خاصة لـ « دار الهلال » عن كواليس العملين، وعن دوره الذي يقدمه بهما معرباً عن سعادته البالغة بتعاونه مع النجمين محمد سعد وياسر جلال من جديد.

وقال « فارس »: «أعمل حالياً علي تصوير مشاهدي في مسلسل الحاج إكسلانس من بطولة النجم محمد سعد ، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حيث أجسد فيه شخصية « حجاج أبو الحجاج» وهو رب أسرة ولديه ولد وتحدث له مفارقات بناءاً عليها يضطر للذهاب إلى مكان بعيد ويعود بعد فترة، ويلتقي بالفنانين أحمد فهمي ومحمد سعد أثناء تجربة ما، و الدور مختلف وجاد جدآ على الرغم من كون العمل كوميدي ولكن من الممكن أن يطلع منه كوميديا».

وتابع: «الكواليس مميزة وبها طاقة متبادلة و بم أن الفنان محمد سعد كوميديان من طراز خاص إضطررنا لإعادة المشاهد أكثر من مرة من كثر الضحك أمامه أثناء التصوير، وسعيد جداً بهذا التعاون الذي جمعني للمرة الثانية بالفنان محمد سعد عقب فيلم محمد حسين وأيضا لأنه من قام بترشيحي للمشاركة في هذا العمل، كما سعدت بالتعاون مع المخرم إبرام نشأت لأنه يقدم دائماً أعمال رائعة».

مسلسل « الحاج إكسلانس » بطولة الفنانين محمد سعد، صلاح عبد الله ، أحمد فتحي،  محمود فارس، شيرين، ويزو، حسن عبدالفتاح، إبرام سمير، من تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت، إنتاج ممدوح شاهين.

وأضاف: كما أواصل أيضاً تصوير مشاهدي في مسلسل « علاقة مشروعة » بطولة النجم ياسر جلال، والذي يجمعني به تعاون للمرة الثالثة عقب مسلسلي « ظل الرئيس و الفتوة»، وأقوم بتجسيد شخصية «شريف رمضان» وهو شخصية مليئة بالغموض ومتشعبة ولديه علاقات مختلفة مع الأبطال تحمل مفاجأت كثيرة، وفي الحقيقة سعيد بتقديمها جدآ لأنها مختلفة ولديها ذكاء غير عادي ، ولا أريد التحدث عن الشخصية أكثر من ذلك الدور أكثر من ذلك لأن التفاصيل مرتبطة بالأحداث. 

أما عن من المميز في هذا العمل  بالنسبة لي فهو رهان المخرج خالد مرعي علي بمشاركتي البطولة إلي جانب الفنان ياسر جلال ومن المفاجأت التي أكتشفتها الفنانة مي عمر حقيقي ممثلة رائعة وشاطرة ومفاجأة كبيرة بالنسبة لي في البلاتو أثناء التصوير ، وعلى الرغم من مشاركتي معها في مسلسل الفتوة الا أننا لم نلتقي، وسعيد جداً بهذا العمل لأنهم جمعني بباقة من النجوم لم أعمل معهم من قبل فـ جميع فريق العمل لم تعاون سوياً سابقاً سوا الفنان ياسر جلال.

مسلسل «علاقة مشروعة » بطولة الفنانين ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، محمود فارس، مراد مكرم، بسنت شوقى، ميمي جمال، عفاف مصطفى، ياسمين رحمى، من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى، إنتاج مها سليم وشركة سعدي وجوهر .

Dr.Radwa
Egypt Air