الأحد 28 ابريل 2024

محافظ الدقهلية: التأهيل الإداري شرط أساسي لشغل الوظائف القيادية

جانب من التوقيع

محافظات15-3-2023 | 11:39

دار الهلال

  قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، إن التأهيل الإداري المناسب شرط أساسي لشغل الوظائف القيادية من خلال البرامج التعليمية المتنوعة والمتخصصة في مجال الإدارة التي تقدمها أكاديمية السادات للعلوم الإدارية باعتبارها أول كيان حكومي متخصص في تأهيل القيادات الحكومية.


جاء ذلك خلال توقيع المحافظ، اليوم، مع الدكتور محمد حسن عبد العظيم رئيس أكاديمية السادات للعلوم الإدارية بمقر الأكاديمية بالقاهرة بروتوكول تعاون، لتقديم البرامج التعليمية المتقدمة للعاملين بالمحافظة لرفع كفاءتهم.


وأعرب المحافظ عن شكره للقائمين على العمل بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية لما يبذلونه من جهود متميزة للارتقاء بكفاءة العاملين في كافة المجالات بما يساهم في تقديم خدمات متميزة للمواطنين من القطاعات الحكومية.


من جانبه، أوضح رئيس الأكاديمية أن هناك سعيا دائما لتقديم برامج تدريبية متقدمة ودراسات الهادفة لرفع كفاءة العاملين ، بما يتناسب مع احتياجات العصر والخدمات المطلوبة ، مشيرا إلى أن الهدف من البروتوكول هو تقديم خدمة الدراسة للدبلومات المهنية والدبلومات الأكاديمية والماجستير المهني في إدارة MBA الأعمال والدكتوراه المهنية في إدارة الأعمال DBA ،والماجستير ،والدكتوراه الأكاديمية بخصومات تصل لـ 20 % للعاملين بالمحافظة وبخصومات لأسرهم من الدرجة الأولى تصل لـ 10%.

Dr.Randa
Dr.Radwa