الخميس 23 مايو 2024

للعام الثاني.. «التنسيقية» توقع بروتوكول تعاون مع شركة ويلز تاورز واتسون «صور»

جانب من التوقيع

أخبار15-3-2023 | 14:43

إسراء خالد - تصوير محمد عدلي ومصطفى سمك

وقعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، اليوم، بروتوكول تعاون مع شركة ويليز تاورز واتسون، وذلك للعام الثانى على التوالي.

وأوضحت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن بروتوكول التعاون يأتي في إطار خطة نادى مدربي التنسيقية لتقييم وتدريب أعضاء التنسيقية.

وجاء توقيع بروتوكول التعاون الأول يوم السبت 20 فبراير 2021؛ لتقييم وتطوير القيادات الشبابية مع شركة «ويليس تاورز واتسون» العالمية المتخصصة في مجال الاستشارات والوساطة.

وفقا للبرتوكول الذي تم توقيعه تقوم شركة ويليس تاورز واتسون بتصميم وتقديم اختبارات متخصصة فردية لكل أعضاء التنسيقية لقياس القدرات والمهارات المختلفة الخاصة بالقيادة في المجالات التنفيذية والتشريعية المختلفة، وذلك لكي تتمكن التنسيقية من وضع خطة تطوير لأعضاء التنسيقية بناء على هذه الاختبارات العلمية.

وشركة ويليس تاورز واتسون هى أحد أهم شركة الاستشارات رائدة عالميا ومسجلة في بورصة نازداك ومتخصصة في الوساطة والاستشارات وتقوم بمساعدة عملائها حول العالم في تحويل المخاطر إلى فرص نمو، وتعمل في نحو 140 دولة حول العالم وتأسست في عام 1828 ولديها نحو 40 ألف موظف في مكاتبها حول العالم.

كما تعتبر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أحد أهم الكيانات السياسية في مصر، والتي ظهرت خلال الثلاث عقود الماضية في مصر لما تعكسه من حالة تنوع واختلاف تحت مظلة واحدة بالإضافة لقدرتها الاستثنائية على التواصل مع السلطتين التنفيذية والتشريعية وكذلك الحصول على مناصب تنفيذية ومقاعد في البرلمان بغرفتيه الشيوخ والنواب.