الثلاثاء 14 مايو 2024

محمود عزت يكشف عن وقوفه الأول أمام مصطفي شعبان في «بابا المجال » رمضان 2023 | خاص

مصطفي شعبان

فن15-3-2023 | 17:42

رحاب العوضي

يسعد الفنان محمود عزت، لإستقبال الماراثون الرمضاني المقبل 2023، بالمشاركة به في عملين دراميين مختلفين عن بعضهما البعض في كلآ من «بابا المجال وطبيبة شرعية» أما الأبطال مصطفى شعبان ونضال الشافعي.

وكشف الفنان محمود عزت في تصريحات خاصة لـ« دار الهلال»، عن تفاصيل مشاركته في مسلسلي « بابا المجال» بطولة الفنان مصطفى شعبان و«طبيبة شرعية» بطولة نضال الشافعي ومي سليم المقرر عرضهم في دراما رمضان المقبل 2023.

 وقال «عزت»: أعمل حالياً على تصوير مشاهدي في مسلسل بابا المجال، وسعدت كثيراً بتواجدي وسط كوكبة من النجوم وبالتعاون الأول مع النجم مصطفى شعبان علي الرغم من مشاركتي معه في مسلسل ملوك الجدعة ولكني لم أقف أمامه، ولكن بهذا العمل يجمعني به 4 مشاهد، وهذا التعاون الثالث لي مع المخرج أحمد خالد موسي عقب العملين السابقين فيلم «رمسيس باريس» ومسلسل «ملوك الجدعنة»، أما عن دوري أقوم بتجسيد شخصية «عزت» وهو  محاسب وكالة عائلة الديب  والذي يتفاجئ الجميع به أنه مختلس ويقوم بالهرب بعد ذلك، و أكثر مشاهدي تجمعني بالفنانين رياض الخولي و باسم سمرة.

مسلسل «بابا المجال» بطولة الفنانين مصطفى شعبان، سوسن بدر، باسم سمرة، سهر الصايغ، محمد رضوان، سماء إبراهيم، محمود حافظ، محمد نجاتي، محمود عزت، جومانا مراد، رياض الخولي، عارفة عبدالرسول، أحمد كشك، هبه حسن، فرح يوسف، نسرين أمين، من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي، إنتاج شركة الباتروس.

وتابع: كما أواصل تصوير مشاهدي في مسلسل طبيبة شرعية بطولة الفنانة مي سليم والفنانة بشرى والفنان نضال الشافعي، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق ويتكون العمل من عدد 30 حلقة، وعن دوري أجسد شخصية محقق بجرائم الطب الشرعي والمسؤال داخل المسلسل بفك لغز الجرائم التي يتم ارتكابها.

مسلسل «طبيبة شرعية» بطولة الفنانين مي سليم، بشرى، رزان مغربي، نضال الشافعي، محمود عزت، وباقة أخرى من النجوم، من تأليف محمد الغيطي، ومن إخراج شادي أبو شادي، إنتاج محروس المصري.

Dr.Radwa
Egypt Air