الإثنين 29 ابريل 2024

« نزل يجيب شبشب ابنته ».. جهود مكثفه لانتشال جثمان مُسن غرق في ترعة بالشرقية

قوات الإنقاذ النهري

الجريمة15-3-2023 | 19:37

محمود الديب

تكثف قوات الإنقاذ النهري والحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية من جهودها للبحث عن جثمان شخص غرق في مياه ترعة الكسارة بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة في محافظة الشرقية، فيما لا تزال جهود البحث عن الجثمان جارية.

كانت البداية بتلقي مدير أمن الشرقية إخطارًا يفيد بورود بلاغا لقسم شرطة الصالحية الجديدة بشأن غرق شخص في مياه ترعة الكسارة التابعة لدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة.

وعلي الفور إنتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ لمحاولة انتشال الجثمان إلا أن محاولات البحث على الجثمان وانتشاله مازلت مستمره، فيما يواصل رجال الإنقاذ النهري محاولات البحث عن الجثمان بمحيط موقع الغرق في مياه الترعة.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وسؤال شهود العيان غرق «إبراهيم.ح.ح»، 49 عامًا، إثر سقوطه غارقًا في مياه ترعة الكسار التابعة لدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة، وأن ابنة المتوفى ألقت بحذائها في مياه الترعة وحال محاولة والدها نزول مياه الترعة لجلب الحذاء سقط غارقًا وجرفه التيار بعيدًا.

وأشارت المعلومات الأولية وأقوال شهود العيان إلى أن المتوفى سقط في مياه ترعة الكسارة التابعة لدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة غارقًا أثناء محاولته جلب (شبشب) ابنته التي ألقته في مياه الترعة، إلا أنه سقط غارقًا ولم يتمكن أحد من إنقاذه لشدة التيار وقت سقوطه في مياه الترعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

Dr.Randa
Dr.Radwa