الجمعة 10 مايو 2024

رمضان 2023.. مواعيد عرض المسلسلات على قناة ON

مسلسل الكبير أوي 7

فن15-3-2023 | 23:30

ندى محمد

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان ، ويشغل بال  محبي الدراما المصرية ومتابعيها معرفة مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 على قنوات

طرحت قناة ON مواعيد مسلسلات رمضان 2023 .

ونشرت علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» مواعيد المسلسلات الرمضانية.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by DMC (@dmc.dramaa)

الكبير أوي 7
 

سيعرض مسلسل «الكبير أوي 7» علي قناة ON يوميًا الساعة 6:15 مساءً في رمضان المقبل 2023.

مسلسل «الكبير أوي 7» بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث المسلسل حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها، أما جوني فمازال في رحلته في البحث عن اكتشاف ما يريده فيقوم بعمل مشروعات يحاول إنجاحها وأحدثها العمل "لايف كوتش" في المزاريطة، فيما يظهر الأخ الثالث وهو حزلئوم يدير أعماله الاستثمارية، ويقرر شراء مصنع كبير للشربات ولكن كعادته يقع في العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.

 

جميلة 

 سيعرض مسلسل «جميلة» علي قناة ON يوميًا الساعة 10:50 مساءً في رمضان المقبل 2023.

"جميلة" من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة ريهام حجاج، وعبير صبرى، وسوسن بدر، ويسرا اللوزى، وعبير صبرى، وأحمد وفيق، وهانى عادل، وهشام إسماعيل، ونبيل عيسى، وياسر على ماهر، وعبير منير، ورحمة حسن، وريم سامى، ورحاب حسين.

يتناول المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا فى المجتمع

 

سره الباتع
 

سيعرض مسلسل «سره الباتع» علي قناة ON يوميًا الساعة 12:20 مساءً في رمضان المقبل 2023.

 

مسلسل «سره باتع»، من إخراج خالد يوسف والمقتبس عن رواية الكاتب الكبير يوسف إدريس.

 

تدور أحداث المسلسل حول الدراما العصرية التاريخية ما بين زمني عصر الحملة الفرنسية على مصر في عام 1798، والعصر الحالي، ویبحث بطل الزمن الحاضر عن سر ولغز في الزمن الماضي، ومن خلال رحلة هذا البطل المليئة بالمغامرة، بل والصراع الذي یخوضه ضد من لهم مصلحة في ‎عدم كشف ھذا اللغز، نتعرف على تفاصيل القصة التاريخية حلقة بعد حلقة، وهي أيضًا مليئة بالأحداث والدراما المشوقة.
 

المسلسل من بطولة أحمد السعدني، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي»، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار خالد يوسف ويشاركه خالد كساب، وإخراج خالد يوسف، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي للإنتاج الفني لمالكها المنتج تامر مرسي، من المقرر أن ينطلق التصوير خلال الأيام المقبلة.

 

ضرب نار 

 

سيعرض مسلسل «ضرب نار» علي قناة ON يوميًا الساعة 8:15 مساءً في رمضان المقبل 2023.

"ضرب نار" من بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدى، دنيا المصري، هدى الأتربي، أحمد غزى،من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكرى.

وتدور أحداث المسلسل في  إطار اجتماعي ورومانسية شعبية ويحكي قصة شاب رغم صخب المدينة حريص علي جذوره الصعيدية تأخذه الحياة في رحلة يحقق فيها أحلامه وتشاركه الحلم والرحلة فتاة من نفس الجذور.

 

الكتيبة 101

 

سيعرض مسلسل «الكتيبة 101» علي قناة ON يوميًا الساعة 9:45 مساءً في رمضان المقبل 2023.

مسلسل "الكتيبة 101 " بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، أحمد عبدالله محمود، ميرنا نور الدين، وليد فواز، محمد رجب، محمود ياسين جونيور، الطفل منذر مهران، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.
 
تدور أحداث المسلسل علي بطولات الجيش لمهاجمة الإرهاب في شمال سيناء وبطولات الشهيد البطل الشحات فتحى شتا.
يتكون المسلسل من 20 حلقة فقط، وتكون 10 حلقات الأخيرة وثائقية للتأكيد علي الأحداث التي تم تناولها من خلال المسلسل.
والجدير بالذكر أن الواقعة الأخيرة لـ الكتيبه 101 كانت في يوم 28 يناير  شن تكفيريون هجوما على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال شبه جزيرة سيناء في مصر، فتصدت القوات للهجوم الذي نفذه أربعة مسلحين على مقر الكتيبة 101.
 

Dr.Radwa
Egypt Air