الخميس 30 مايو 2024

«كان نفسى آخد ميدالية كأس الأمم».. اعترافات صادمة للمتهمين بسرقة فيلا محمد صلاح

كابتن محمد صلاح

الجريمة16-3-2023 | 13:33

هويدا على

كشف المتهم بسرقة فيلا اللاعب محمد صلاح في اعترافاته، أمام النيابة العامة، أنه كان يعمل أمن في الكمبوند ولكنه ترك العمل في الـ كمبوند منذ فترة، وأنه استغل معرفة العاملين في الكمبوند به، وخطط لسرقة فيلا اللاعب محمد صلاح،كونه يعلم بعدم تواجد أحد بداخلها، ظنًا أن اللاعب يحتفظ بمبالغ مالية مقتنيات ثمينة بداخلها.

وأضاف المتهم في اعترافاته أمام رجال المباحث: «اتفقت مع واحد صاحبي، يساعدني في سرقة الفيلا، وتمكنا من القفز من أعلى سور الفيلا الخلفي وكسر النافذة والدخول، وخدنا كوتشات كورة و3 رسيفرات، وميدالية فضية بتاعة كأس الأمم الأفريقية بصراحة كنت هاموت واخدها ، وخرجنا من غير ما حد يحس بينا».

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، قد تلقت بلاغًا بتاريخ 12 مارس الجاري، من مدير أعمال اللاعب محمد صلاح، باكتشافه سرقة بعض محتويات الفيلا الخاصة باللاعب المذكور الكائنة بإحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة.

وكشفت التحريات التي أجراها فريق البحث، بإشراف اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، ومن خلال تتبع خطوط السير، تم تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهما شخصين أحدهما سبق له العمل كفرد أمن بالمجمع السكني المشار إليه، مقيمين بمحافظة الإسماعيلية، وأن الواقعة ارتُكبت بتاريخ 2 مارس الجاري.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأقر أحدهما بأنه نظرًا لسابقة عمله كفرد أمن بذات التجمع السكنى، وعلمه بخلو الفيلا من قاطنيها، خطط لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني، حيث قاما بتسلق السور الخلفي للفيلا المشار إليها والدلوف للداخل، وارتكاب الواقعة.

وتم ضبط كل المسروقات «عدد من الأحذية الرياضية – ميدالية فضية – قطعة من الكريستال – عدد من أجهزة الريسيفر»، وباستدعاء المبلغ تعرف على المضبوطات وإتهمهما بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وبعرض المتهمين على النيابة العامة، أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لهما تهمة السرقة.