الأربعاء 22 مايو 2024

توزيع 16 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في بني سويف

توزيع مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية

محافظات16-3-2023 | 15:16

دار الهلال

قالت أمل أبوعزوز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة بني سويف إن جمعية الأورمان تستهدف توزيع 16 ألف كرتونة مواد لتوزيعها قبل قدوم شهر رمضان على الأسر الأولى بالرعاية ضمن مبادرة "كتف في كتف".

وأكدت وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ببني سويف - في بيان اليوم - على توفير كافة سبل الدعم والتكاتف مع مؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى معيشة الأسر الأكثر احتياجا ، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية، مشيدةً بتنظيم مثل هذه الفاعليات والتي تساهم بشكل فعال في رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر.

ومن جانبه، قال مدير عام جمعية الأورمان ممدوح شعبان إن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي قد أطلق مبادرة "كتف في كتف" أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية في تاريخ مصر والعالم، وذلك بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، حيث ستعد المبادرة الأكبر لتحقيق الحماية الاجتماعية في المجتمع المصرى، وبمشاركة عدد كبير من الشباب المتطوع في كل محافظات مصر.

وأوضح شعبان أن المبادرة تستهدف دعم الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بجميع محافظات الجمهورية المختلفة، وصولا إلى المحافظات الحدودية، وذلك من خلال توفير 4 ملايين كرتونة مواد غذائية على أهالينا بكل قرى ونجوع ومراكز محافظات مصر.

الاكثر قراءة