الجمعة 10 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2023.. سما إبراهيم تظهر بـ 5 أوجه في هذا الموسم

سما إبراهيم

فن16-3-2023 | 21:12

ياسمين محمد

تعيش الفنانة سما إبراهيم حالة من النشاط الفني حيث تشارك في 5 أعمال درامية دفعة واحدة ، المقرر عرضهم في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تعاقدت مؤخرا على مسلسل « الحرب» بطولة أحمد السقا،محمد فراج، ومن تأليف هاني سرحان، إخراج أحمد نادر جلال، فيما يتولى بيتر ميمي إخراج الوحدة الثانية، ومن المقرر أن يعرض في آخر 10 أيام من رمضان 2023.

وكما تشارك في مسلسل « بابا المجال» بطولة مصطفى شعبان، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، أحمد ماهر، محمد نجاتي، جومانا مراد، سهر الصايغ، سماء إبراهيم، محمود حافظ، فرح يوسف، عارفة عبدالرسول، أحمد كشك، ومحمد رضوان، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتنافس في السباق الرمضاني بمسلسل « 1000 حمدالله ع السلامة» بطولة يسرا، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته محمد ثروت، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، مايان السيد، وعنبة، تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح. 

وتشارك سما إبراهيم أيضا في مسلسل «مذكرات زوج» من بطولة طارق لطفي، عائشة بن أحمد، هناء الشوربجي، عمر الشناوي، سارة الشامي، چالا هشام، ونهى عابدين، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج تامر نادي.

وانتهت سما إبراهيم من تصوير مشاهدها في مسلسل «الكبير أوي 7» من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، حسين أبو حجاج، ومصطفى غريب، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

Dr.Radwa
Egypt Air