الأحد 5 مايو 2024

أبرزها الجوزاء.. الأبراج الأكثر توترا وقلقا

عجلة الأبراج

سيدتي17-3-2023 | 00:41

تختلف درجة التوتر من شخص لآخر وأيضا من برج لآخر، حيث يصنف المختصون في مجال الفلك الأبراج الأكثر قلقلا وتوترا، لذا في السطور القادمة نستعرض هذه الأبراج وهي الجوزاء، العذراء، العقرب، وفقا لما نشر علي موقع bestlife.

الجوزاء

رغم تحير الكثيرون من فهم ما يجول بخاطر برج الجوزاء ، وخاصة أنهم ينجحون في عدم افشاء ردود أفعالهم إلا أنهم من أكثر الأبراج توترا ، فالتوتر يسيطر عليهم ومن الممكن ان أن تستهلكهم عقولهم ويقلقون بسرعة، لذلك يحبون الحياة الاجتماعية والدردشة لانها تخفف من حدة توترهم.

العذراء

يسعى برج العذراء باستمرار إلى الكمال ويحبون أن يكونوا مفيدين، لا تتوقع منهم التوقف أو الإبطاء على الرغم من أنهم قد يحتاجون بوضوح إلى استراحة، والتفكير الزائد يجعلهم  أكثر توترا وخاصة أن الشك يسيطر عليهم ، لذا فإن عقولهم في حركة مستمرة وقد يكون من الصعب عليهم حتى التفكير في الاسترخاء.

العقرب

مشهور عن برج العقرب أنه دائم الشك ويفكر كثيرا فيما وراء الأفعال ، ويشعر أنه محاط بدائرة من المؤامرات لذلك هو  دائما قلق ومتوتر، ويقول عنهم الخبراء في مجال الفلك "إذا استطاعوا تعلم الشعور بمشاعرهم والتعبير عن أنفسهم في كثير من الأحيان ، فقد يهدئون بعض توترهم".