الأربعاء 15 مايو 2024

ضياء رشوان يسجل اسمه في كشوف حضور الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين

ضياء رشوان

أخبار17-3-2023 | 12:30

أماني محمد - إسراء خالد

سجل ضياء رشوان، نقيب الصحفيين المنتهية مدته، اسمه قبل قليل في كشوف حضور الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، بعدما قررت اللجنة المشرفة على الانتخابات مد التسجيل لمدة ساعة إضافية حتى الساعة الواحدة ظهرا. 

وبلغ عدد المسجلين في كشوف الجمعية العمومية حتى الآن ٩٥٠ عضوا في القاهرة و٢٢ في الإسكندرية.

وبدأ في العاشرة صباح اليوم، التسجيل في كشوف الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، تمهيدا لعقد انتخابات التجديد النصفي للنقابة على مقعد النقيب و6 من أعضاء المجلس. 

وانتهت النقابة من التجهيزات والاستعدادات المكثفة لاستقبال المشاركين بالتسجيل فى كشوف الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين صباح اليوم. 

وقال أيمن عبدالمجيد، سكرتير عام نقابة الصحفيين وعضو اللجنة المُشرفة على انتخابات التجديد النصفي، إن عدد من سجلوا في كشوف حضور الجمعية العمومية للنقابة حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا، ٩٥٠ عضوا في القاهرة والإسكندرية ٢٢ عضوا، ويكتمل النصاب القانوني بـ 2335 عضوا.

وأعلن عبد المجيد مد باب التسجيل لمدة إضافية داعيا كل المتواجدين في المقر الانتخابي بالتوجه للتسجيل في كشوف الحضور، مؤكدا أن الحضور اليوم جيد جدا، مطالبا الجميع للتسجيل لاكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية وإجراء الانتخابات، وكل من سيوقع بالجمعية العمومية يحصل على كارت إرشادي برقمه المسلسل ورقم اللجنة والطابق الموجود به اللجنة. 

وأكد أن انتخابات التجديد النصفي تجري بإشراف لجنة قضائية برئاسة المستشار أحمد مرسي الأمين العام للنيابة الإدارية، بتمثيل قضائي رفيع المستوى في لجان الانتخابات في القاهرة والإسكندرية.

وكان مجلس نقابة الصحفيين دعا للاجتماع الثاني للجمعية العمومية للنقابة اليوم، بعد تأجيل انعقادها يوم الجمعة 3 مارس لعدم اكتمال النصاب القانوني، لمناقشة جدول الأعمال وإجراء انتخابات التجديد النصفي على مقعد نقيب الصحفيين و6 أعضاء من المجلس.

Dr.Radwa
Egypt Air