الثلاثاء 14 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2023 .. جمال يوسف يلتقي بـ روبي للمرة الأولى في حضرة العمدة

جمال يوسف و روبي

فن18-3-2023 | 16:03

رحاب العوضي

يشارك الفنان جمال يوسف، في الماراثون الرمضاني 2023 بمسلسل حضرة العمدة بطولة الفنانة روبي ، والذي يجمعه للمرة الأولى بالتعاون معها، حيث يواصل حالياً العمل علي تصوير مشاهده في المسلسل إستعداداً لعرضه قريباً في السباق الرمضاني.

وكشف الفنان جمال يوسف، في تصريحات خاصة لـ « دار الهلال » عن تفاصيل دوره في مسلسل حضرة العمدة المقرر عرضه في سباق رمضان المقبل لهذا العام ، معرباً عن سعادته بهذه المشاركة التي جمعته بفريق عمل متكامل.

جمال يوسف و وفاء عامر

وقال : أعمل حالياً على تصوير مشاهدي في مسلسل حضرة العمدة إستعداداً لعرضه قريباً في السباق الرمضاني 2023.

وتدور أحداث حضرة العمدة، عن قضايا المرأة في المجتمع وتطرح من خلال تولي امرأة في مقتبل العمر منصب عمدة قريتها لتواجه الكثير من  التحديات، وعن دوري أقوم بتجسيد شخصية « عم مسعود المجبراتي » والدور جديد ومختلف عما قدمته من قبل، وسعيد بتعاوني في المسلسل مع فريق عمل متكامل وبالتعاون للمرة الأولى مع الفنانة روبي .

وتابع: حيث أن أكثر مشاهدي في العمل تجمعني بالفنانين روبي، وفاء عامر، محمد مهران، محمود عبد المغني ، مصطفى حشيش، وأتمنى أن ينال إعجابكم ويحقق نجاحاً كبيراً.

مسلسل «حضرة العمدة » بطولة الفنانين روبي ، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله، أحمد رزق، بسمة، أحمد بدير، دينا، محمد محمود عبد العزيز، محمود عبد المغني، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، كريم عبدالخالق، محمد الصاوي، نهلة سلامة، حسام داغر، صولا عمر، من تأليف إبراهيم عيسى،  إخراج عادل أديب، إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

الفنان جمال يوسف

شارك الفنان جمال يوسف، في السباق الرمضاني الماضي بالأعمال الأتية « بيت الشدة و فاتن أمل حربي و وجوه » ، وكانت أحدث أعماله الدرامية أيضاً التي شارك بها مؤخراً مسلسلي «حكايات جروب الماميز و في كل أسبوع حكاية » حكاية ملك وكتابة.

Dr.Radwa
Egypt Air