الثلاثاء 14 مايو 2024

القوات الأوكرانية تطلق 25 صاروخا و3 قذائف على دونيتسك

الحرب الروسية الاوكرانية

عرب وعالم19-3-2023 | 10:56

دار الهلال

 أعلن المكتب التمثيلي لجمهورية دونيتسك الشعبية في المركز المشترك لمراقبة وتنسيق القضايا المتعلقة بجرائم الحرب الأوكرانية، أن القوات الأوكرانية قصفت أراضي الجمهورية بـ 15 صاروخًا من راجمات الصواريخ على منطقة كيروفسكي في مدينة دونيتسك.

وجاء في بيان المكتب التمثيلي في قناته على تطبيق "التليجرام"، مساء امس السبت، "تم تسجيل إطلاق نار من قبل التشكيلات المسلحة الأوكرانية في الساعة 00.23 (توقيت موسكو) بلدة كراسنوجوروفكا، ومدينة دونيتسك (منطقة كيروفسكي)، تم إطلاق 15 صاروخًا من راجمات الصواريخ".

وأضاف المكتب التمثيلي لاحقا، أن القوات الأوكرانية قصفت منطقة كيروفسكي للمرة الثانية خلال الليل، وأطلقت ثلاث قذائف من عيار 155 ملم التي يستخدمها حلف شمال الأطلسي "الناتو".

ثم أعلن المكتب التمثيلي لجمهورية دونيتسك الشعبية، لاحقا عن قصف أخر من قبل القوات الأوكرانية استهدف أراضي الجمهورية بـ 10 صواريخ من راجمات طالت أيضا منطقة كيروفسكي في مدينة دونيتسك.

كانت سلطات دونيتسك قالت في وقت سابق امس، إن القوات الأوكرانية قصفت أراضي الجمهورية 11 مرة خلال الـ24 ساعة الماضية، وأطلقت ما مجموعه 37 طلقة ذخيرة مختلفة العيارات.

Dr.Radwa
Egypt Air