الجمعة 3 مايو 2024

أبرزهم الحوت .. تعرفي على الأبراج الأكثر إجهادًا وتوترًا

الابراج الاكثر اجهادا

سيدتي19-3-2023 | 14:56

يوجد بعض الأشخاص الذين يشعرون بالتوتر والقلق الدائم ، ويتعرضون للتوتر بسهولة، وغالبا ما يسير هؤلاء الأشخاص ذهابا وإيابا ، ويفركون أيديهم ، ويقضمون أظافرهم، وبالتأكيد لا يأخذون وقتا كافيا للراحة وتجديد شبابهم، والمتخصصون في علم الفلك صنفوا الأبراج  الأكثر إجهادا وهو ما سنستعرضه معك وفقا لما نشر علي موقع bestlife.

الجدي

من أكثر الأبراج إجهادا وتوترا ، حيث يعمل حتي تنفد طاقته تماما ولا يرتاح أو يأخذ هدنة من أجل شحن طاقته ، فهم يحبون مطاردة النجاح وسيزعمون أنهم لا يحتاجون إلى مساعدة للوصول إلى هناك ويأتي هذا علي حساب أعصابهم وصحتهم ، و بدون الإجهاد ، لن يكونوا قادرين على دفع أنفسهم بقوة وتحويل جميع أهدافهم إلى إنجازات.

الحوت

إذا كنت تعتقد أن برج الحوت مسترخٍ ومنخفض المستوى ، فقد ترغب في إعادة التقييم ، فمواليد برج الحوت  حساسون للغاية وعواطفهم في حالة  ارتفاع في كثير من الأحيان ،  و إذا كان الآخرون متوترين ، فيمتص الحوت  هذه المشاعر ويدعي أن الإجهاد خاص بهم،  كما أنهم يريدون دائما رعاية الآخرين ، و في بعض الأحيان ينسون الاعتناء بأنفسهم.

الجوزاء

يميل برج الجوزاء  أيضا إلى الإفراط في التفكير والانغماس في التفاصيل الصغيرة للحياة ، فهم معروفون بالقلق وبمجرد أن يبدأوا في العمل قليلا ، لن يتمكنوا من التوقف، فهم عمليون جدا و يركزون بشكل مفرط على الكمال ويتمسكون بطرقهم الخاصة.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa