الأحد 5 مايو 2024

نجم الزمالك الأسبق: موسيماني هو أفضل من يخلف فيريرا

صورة أرشيفية

ملاعب الهلال20-3-2023 | 11:16

محمد ايهاب عزب

كشف أحمد عيد عبد الملك نجم نادي الزمالك الأسبق أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني هو أفضل اسم لخلافة البرتغالي جيسفالدو فيريرا حال رحيله عن تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال عيد خلال تصريحات تلفزيونية: "قرار رحيل فيريرا متأخر جدا، وكان يجب الإبقاء على أسامة نبيه في منصب المدير الفني منذ فترة طويلة".

وأكمل: "مؤيد لفكرة تولي بيتسو موسيماني تدريب فريق الزمالك خلال المرحلة المقبلة، وأن النادي الأبيض يرغب في التتويج بدوري أبطال إفريقيا، والمدرب الجنوب إفريقي لديه خبرات قارية مميزة".

بات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم جيسفالدو فيريرا، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن القيادة الفنية للفريق بعد النتائج السيئة خلال الفترة الأخيرة، والتي أطاحت بالفارس الأبيض خارج بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الثالث على التوالي، فضلاً عن احتلال الفريق للمركز الخامس بالدوري بفارق 11 نقطة عن الأهلي المتصدر.

ويرفض فيريرا وبحسب مصادر مقربة من إدارة الزمالك من الرحيل إلا بعد تقاضي الشرط الجزائي، وهو ما جعله يرحل عن قيادة الفريق في وقت سابق من الموسم قبل العودة إليه، ويتمسك البرتغالي بالاستمرار من أجل الحصول على الشرط الجزائي بالكامل والمقدر ب 525 ألف دولار وهو راتب ثلاثة شهور كما هو منصوص عليه بالعقد المبرم مع إدارة الأبيض

ويرفض فيريرا حتى اللحظة الحالية تسوية الشرط الجزائي ويتمسك بالحصول على قيمته كاملة وهو ما قد يؤدي إلى تدهور أحوال الفريق، حيث لم يفز الفريق الأبيض إلا في ثلاثة مناسبات.