الثلاثاء 7 مايو 2024

صبري عبد المنعم يطل على جمهوره بوجهين مختلفين في رمضان

الفنان صبري عبدالمنعم

فن20-3-2023 | 18:11

يطل الفنان صبري عبدالمنعم، على عشاق الدراما التلفزيونية، بوجهين مختلفين في رمضان المقبل، حيث يخوض ماراثون هذا العام بعملين دراميين دفعة واحدة، هما "بابا المجال" و"سره الباتع". 

وقال الفنان صبري عبد المنعم-في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إنه يكثف حاليا تصوير مشاهده في العملين، استعدادا لعرضهما خلال الموسم الرمضاني 2023، مشيرا إلى أنه يجسد خلال الماراثون الرمضاني لهذا العام دورين مختلفين، متوقعا أن يحقق مسلسلي "بابا المجال" و"سره الباتع" نسبة مشاهدة مرتفعة.

ونوه صبري عبد المنعم إلى أن مسلسل "سره الباتع" يعد دراما عصریة تاریخیة تدور أحداثها بين زمنين مختلفين، العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر، ويجسد خلال أحداثه شخصية الشيخ راشد.
وأشار إلى أنه يشارك في بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم، وتضم قائمة أبطال المسلسل أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان.

وعن مسلسله "بابا المجال"، لفت صبري عبد المنعم إلى أن أحداثه تدور في إطار دراما اجتماعية شعبية مليئة بالأكشن والتشويق، حيث يتناول قصة تاجر قطع غيار سيارات، يبدأ رحلته من الصفر في هذا المجال، ويعاني في البداية العديد من المصاعب والعراقيل التي تعترض طريقه، إلا أنه يصر على التحدي وإثبات ذاته في مجال التجارة حتى يلقب باسم "بابا المجال".

مسلسل "بابا المجال" من إخراج أحمد خالد موسى، ويضم مجموعة من نجوم الدراما أبرزهم مصطفى شعبان، سوسن بدر، نسرين أمين، رياض الخولي، باسم سمرة، سهر الصايغ، أحمد كشك، محمود حافظ، أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمروعبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، هالة صدقي، أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبدالعزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان وآخرين من الفنانين المصريين والعرب.

 

Egypt Air