الخميس 16 مايو 2024

محافظ الفيوم: القيادة السياسية تولي الأمهات اهتمامًا خاصًا لدورهن بالمجتمع

جانب من الفعالية

محافظات21-3-2023 | 13:52

دار الهلال

 قال محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري إن القيادة السياسية تولي الأمهات اهتمامًا خاصًا؛ تأكيدًا لدورهن المهم بالمجتمع وما أكده خلال كلمته بالاحتفال بعيد الأم خير دليل على مكانة الأمهات وقيمتهن أن الأمهات هن أساس المجتمع ودعائم قوته، جنبًا إلى جنب مع الرجال .

جاء ذلك خلال تكريم المحافظ اليوم عدد من الأمهات المثاليات العاملات بمديرية التضامن الاجتماعي بالفيوم؛ احتفالًا بعيد الأم الذي يتزامن مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي، الذي نظمته جمعية (معاً للخير) لتنمية المجتمع، بنادي أعضاء هيئة تدريس جامعة الفيوم.

وأضاف الأنصاري أن الإحساس بالأم لا يستشعره إلا من افتقدها، لهذا وجب علينا تكريمها حال حياتها والدعاء لها عند رحيلها، مؤكدًا أن لكل أم قصة كفاح تستحق الإشادة والتكريم والتقدير لما يبذلن من جهد في رعاية وتربية الأولاد والأحفاد بما منحهن الله من قدرات لآداء رسالتهن في الحياة .

من جانبها.. قدمت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم حمدية محمد الشكر للمحافظ لحضور تكريم 10 من الأمهات المثاليات بواقع 5 أمهات من المشتغلات بمديرية التضامن الاجتماعي، ومثلهن من العاملات بجمعية (معًا للخير) لتنمية المجتمع، لافتة إلى أن التكريم في الأعوام القادمة سيشمل العاملات بالإدارات والوحدات الاجتماعية على مستوى المحافظة.

وسلم محافظ الفيوم، الأمهات المثاليات المكرمات، شهادات التقدير والأجهزة المنزلية الكهربائية، في جو من السعادة والفرحة الغامرة التي شملت جميع الحضور.