الإثنين 13 مايو 2024

أيمن عزب يكشف تفاصيل دوره في مسلسل «ليل أم البنات» (خاص)

أيمن عزب

فن23-3-2023 | 10:55

ياسمين محمد

كشف الفنان أيمن عزب عن تفاصيل مشاركته في مسلسل « ليل أم البنات» لـ سهير رمزي، ويعرض بدأ من اليوم على قناة النهار، لتشارك في منافسة السباق الرمضاني.

تفاصيل دور أيمن عزب في مسلسل« ليل أم البنات»

قال أيمن عزب في تصريح خاص لـ «دار الهلال»:« بجسد في مسلسل " ليل أم البنات" دور رجل أعمال يدعي " كمال" يصارع طوال الوقت من أجل المال، على عكس أبنه، ولكن مع مرور الوقت يمر بـ أحداث طويلة ويدرك أن أراء نجله عن المال ونظرته للحياة صح، فيفكر أن يصلح مشواره، أتمني أن الدور ينال إعجاب الجمهور».

أما عن تعاونه الأول مع المخرج عبد العزيز الحشاد، قال:« سعيد جدا بالعمل معه، هو مخرج ناجح ويهتم بالتفاصيل، وله أعمال كثيرة ناجحة».

مواعيد مسلسل «ليل أم البنات»

العمل بطولة سهير رمزي، فريال يوسف، ناصر سيف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، ياسمين جمال، وتأليف احمد صبحي، ومن اخراج عبد العزيز حشاد.

تدور قصة المسلسل حول شخصية أم لـ 5 بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الايام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من احداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الاعمال، فهل تنجح البنات الخمس في إيجاد براءة أمهن؟.

وتعرض مسلسل « ليل أم البنات» يوميا على قناة النهار في تمام الساعة 6:15 مساء. 

Dr.Radwa
Egypt Air