الأربعاء 15 مايو 2024

يسرا : مسلسل «1000 حمد الله ع السلامة» يعرض على 3 قنوات ومنصة

مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة

فن23-3-2023 | 13:53

ياسمين محمد

قالت الفنانة يسرا، أن مسلسلها الرمضاني «1000 حمد الله ع السلامة» عمل كوميدي راقي ومختلف ويطرح مجموعة من القضايا المجتمعية المهمة، مشيرة إلى أن المسلسل يعرض على 3 قنوات تلفزيونية ومنصة إلكترونية.


وأكدت يسرا في بيان صحفي لها اليوم، أن سعادتها بهذا المسلسل لا توصف لأن كل تفصيلة فيه وكل شخص شارك بالعمل له مكانة خاصة في قلبها، مشيرة إلى أن كواليس التصوير تسودها روح حلوة وطاقة إيجابية.


وقالت إنها اختارت العودة بعمل كوميدي هذا العام لأن الجمهور يحتاج إلى البسمة، مشيرة إلى أن تقديم الأعمال الكوميدية ليس سهلا لأن الضحك صعب ويحتاج إلى مجهود كبير.

وروجت يسرا لمسلسلها اليوم الخميس عبر نشر بوستره الرسمي عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وكتبت :"تابعوا الحلقة الأولى من 1000حمدالله ع السلامة على 3 قنوات تلفزيونية ومنصة إلكترونية".


ويتكون المسلسل من 30 حلقة، ويجرى في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول "سميحة جاهين السويسي"، دكتورة الإعلام المهاجرة إلى كندا هي وعائلاتها، وتعود للقاهرة للبحث عن حماتها وعمتها في نفس الوقت، وذلك بعد وصية أبن عمتها وزوجها الراحل الدكتور جلال للبحث عن والدته.


وتعود الدكتورة سميحة مع أبنها وابنتها لتفاجأ بحجم التغييرات في المجتمع المصري، ويكون في انتظارها العديد من المواقف والمفاجآت الكوميدية والإنسانية خلال رحلة البحث سواء داخل القاهرة أو خارجها.


ويشارك في بطولة المسلسل مايان السيد ، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وآدم الشرقاوى، وسماء إبراهيم، وعنبة، ومحمد أوتاكا، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

Dr.Radwa
Egypt Air