الخميس 16 مايو 2024

روجينا لـ «دار الهلال»: مسلسل «ستهم» صعب وفيه مجهود كبير ويحكي كفاح المرأة

روجينا

فن23-3-2023 | 22:40

ياسمين محمد

كشفت الفنانة روجينا عن تفاصيل مسلسلها الجديد « ستهم» الذي يعرض على قناة النهار ، لتخوض به الماراثون الرمضاني الجاري 2023م، مؤكدة أن العمل يعبر عن قضايا واقعية تخص كل سيدة عربية.

تفاصيل مسلسل «ستهم»

قالت روجينا في حوار خاص لـ « دار الهلال»:«مسلسل "ستهم"، عمل صعب وفيه مجهود كبير من كل فريق العمل ، وليس مني فقط، أستاذ ناصر عبد الرحمن كاتب الموضوع بشكل حلو أوي ومحترم، وجدير أن يقدم لوطن العربي».

وتابعت:«مسلسل "ستهم" نموذج يخص كل أنثي عربية بشكل، لانه يحكي كفاح المرأة بمعناه وبصورة متفردة، اتمني العمل ان ينال إعجاب الجمهور».

التعاون الثاني بين روجينا والمخرج روؤف عبد العزيز

أما عن تعاونها الثاني مع المخرج روؤف عبد العزيز قالت:«مخرج مبدع ومتميز وعبقري ولديه وجهة نظر ورؤية محددة، سعيدة بالعمل معه، وأقدم له الشكر على مجهوده في المسلسل».

وعبرت روجينا عن رأيها في الأعمال الدرامية الكثيرة التي تعرض في شهر رمضان الجاري، قائلة:«ربنا يوفق الجميع ، وكل هذا لصالح الدراما المصرية».

بينما أشادت بـ إنجازات نقابة المهن التمثيلية الفترة الماضية ، حققوا إنجازات كثيرة في جميع الملفات منهم ملف الصحة ، والإسكان، ودار المنسنين ، وفي الفترة الحالية تطوير نادي النقابة، في أشياء كثيرة تم فعلها وفي ملفات محتاج التركيز عليها.

قصة وأبطال مسلسل ستهم

مسلسل «ستهم»، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.