الجمعة 3 مايو 2024

صابون يبدو كأنه حلوى حقيقية وفواكه يبهر الجميع

الصابون

الهلال لايت 24-3-2023 | 21:27

ميادة عبد الناصر

جوليا بوبوفا ، صانعة صابون موهوبة مقرهافي مسانكت بطرسبورغ ، روسيا ، تصنع قطعًا مفصّلة بشكل مذهل من الصابون تشبه الحلويات اللذيذة أو زجاجات الخمور أو الفواكه الغنية بالعصارة.

قبل تسع سنوات ، عندما بدأت جوليا في صنع ألواح الصابون الجميلة ، كانت تصنعها فقط كهدايا للعائلة والأصدقاء ، لكنها تلقت ردود فعل إيجابية لدرجة أنها بدأت بالفعل في عرضها على وسائل التواصل الاجتماعي. وسرعان ما بدأت الطلبات في الظهور وولدت العلامة التجارية OmNon Soap. في البداية ، كانت تشتري ألواح الصابون العادية ، وتذوبها ، وتشكلها بالأشكال المرغوبة ، ولكن عندما أصبحت أكثر انخراطًا في العملية الفنية ، بدأت في شراء المكونات الأساسية ثم صنع الصابون الخاص بها. ، ووصفها بالصابون لا ينصفها ، لأن كل واحدة من إبداعاتها تشبه إلى حد كبير قطعة فنية.

بالنظر إلى بعض قطع الصابون المصنوعة يدويًا ، من السهل أن ترى سبب اضطرارها إلى إبقاء عينيها على الزوار في المعارض المختلفة لأنهم في بعض الأحيان سيحاولون أخذ قطعة من الإبداعات الواقعية. ومن يستطيع أن يلومهم فهى تبدو لذيذة جدًا

ومن المثير للاهتمام أن صابون جوليا لا يبدو مذهلاً فحسب ، بل له رائحة جميلة جدا . بدلاً من روائح الصابون المعتادة ، مثل اللافندر والياسمين أو روائح الأزهار الأخرى ، تفضل نكهات الحلوى مثل الفانيليا والفراولة ، مما يجعل إبداعاتها أكثر إغراءً. أما بالنسبة لتلك القطع الواقعية من الصابون على شكل سمكة ، فإن رائحتها مثل الليمون.

ويشعر جميع الأشخاص الذين يستخدمون بالفعل إبداعات جوليا بوبوفا لتنظيف أيديهم بالأسف لتدميرها ، لكن معظم عملائها إما يجمعونها أو يستخدمونها كزينة

Dr.Randa
Dr.Radwa