الأربعاء 22 مايو 2024

مسلسل ستهم.. موت إياد نصار وتحول في الاحداث تفاصيل مشاهدة الحلقة الأولى

مسلسل ستهم

فن24-3-2023 | 13:23

ميادة عبد الناصر

تصدرت تفاصيل مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل ستهم التريند على جوجل في الساعات الأخيرة وذلك كونه من المسلسلات المميزة التي يتم عرضها في الموسم الرمضاني الحالي.

ومن خلال التقرير التالى تستعرض بوابة دار الهلال اهم الاحداث التي دارت خلال الحلقة الأولى من مسلسل ستهم.

 

أبطال مسلسل "ستهم" 

 

يشارك في بطولة المسلسل الفنانة روجينا والفنان إياد نصار والفنان محمد عبد الحافظ والفنان نانسي صلاح والشيخ ياسين التهامي والفنانة سلوي عثمان والفنان بيومي فؤاد.

 

 

أقرأ أيضا:

مواعيد وقنوات عرض الحلقة الأولى من مسلسل ستهم لـ روجينا في رمضان 2023

 

 

 

ملخص الحلقة الأولى من المسلسل 

 

يبدأ المسلسل باستماع ستهم لرسالة مسجلة  من خطيبها المتغرب وبعد عدة أيام يأتي خطيبها ولكن يخبرها الناس أنه قادم من ليبيا سيرًا علي الأقدام، وعلي الفور يذهب إلي المستشفي.

 

ليأتي أخيها و يخبرها أنه يجب عليها فسخ الخطوبة، لتصمم ستهم بالتمسك به وأنها كُتب كتابها عليه وهي زوجته في ذلك الوقت، وتظل جالسة بجانبه علي أمل أن يفيق من هبوط الدورة الدموية حتي يطلب منها الطبيب المعالج تركه.

وتتوالى الأحداث ويفيق زوجها من الغيبوبة، ويأتي إليه أخيها ويتفقان معًا، علي تسريع ميعاد الفرح أمام شروط يعرضها أخيها علي زوجها ويوافق علي جميع الشروط.

 

وتبدأ مراسم تحضير الفرح، حتي يتم الزواج، و تتوالي الأحداث وينجبان طفل وتحمل في طفل آخر، وعندما يأتي ميعاد ولادة الطفل الآخر يكون زوجها في المولد يحضر جلسة ذكر مع الشيخ ياسين التهامي، وذلك تكون أول مشاركة للشيخ ياسين التهامي في الدراما وعندما تلد ستهم، يُقتل زوجها أمام نجلهم الآخر.

وفي الختام تقص شعرها بعد تذكر الذكريات بينهم، وتبدأ في التحدث في المكان الذي كان ينام فيها زوجها وهي تبكي وتصرخ وملامح الحزن والحسرة علي وجهها، وترتدي ملابس زوجها.

الاكثر قراءة