الثلاثاء 18 يونيو 2024

مسلسل حضرة العمدة الحلقة الثانية.. هل توقف صفية عملية ختان الإناث في تل شبورة؟

مسلسل حضرة العمدة

فن25-3-2023 | 02:36

ياسمين محمد

عرضت ثاني حلقات مسلسل "حضرة العمدة" بطولة الفنانة روبي، بدأت بصدمتها بجثة على مدخل تل شبورة، وظهر لها ثلاثة رجال وأخفوا الجثة على الفور، وحاولوا أن يؤكدون لها أنه هذه هلاوس، ومسحوا من على ايديها كل الآثار، وهي كانت في حالة من الصدمة.

وذاع في البلد خبر وصولها واجتمع كل أهل البلد للاحتفاء بها حتي أنها لم تستطع السي منهم، ثم صديقة قديمة لها وفكرتها بنفسها، وجراحتها في ايديها بدون قصد واخذتها إلي الصيدلية الذي يمتلكها إيهاب فهمي" دكتور إخواني.

تفاصيل الحلقة الثانية 

 وكان في استقبالها في بيت العمدة جدتها نجية" سميحة أيوب" رحبت بها وعزتها في وفاة زوجها الخواجة، وفرجتها على حجرتها الجديدة، ودار بينهم حديث حول رغبة صفية " روبي" في فتح بيت والدها والجلوس فيه ولكن نجية رفضت أن تجلس بعيد عن أنظارها، وحدث شاجر بينها وبين ابن عمها حافظ" محمد محمود عبد العزيز" بسبب ملابسها وشعرها ويطلب منها أن ترتدي الخمار، وعلمت من محمود حافظ أنه يملك سنتر تعليمي وهددته بغلقة. 

صفية توقف عملية ختان الإناث

اخبرت صفية ابن عمها جلال " أحمد رزق" ورجل المباحث بـ الجثة التي رأتها في مدخل البلد، ولكن تؤكد لها رجل المباحث أن وجود ذلك ليس بقصد التهديد، ويؤكد لها أن المباحث تبحث عن هوية الجثة.

سمعت صفية مستورة" زينب العبد" أن ابنة أختها بتعمل عملية الختان في العيادة بالبلد، انفعلت وأخذت زينب والغفر وذهبت إلي العيادة وهما على وجهم علامات الاستفهام من رد فعلها.

واختمت الحلقة بوصول روبي العيادة ولكن كانت الفتاة اجرت عملية الختان.

أبطال مسلسل حضرة العمدة 

مسلسل "حضرة العمدة"  بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.