الثلاثاء 14 مايو 2024

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل مذكرات زوج

مسلسل مذكرات زوج

فن25-3-2023 | 15:46

ياسمين محمد

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل " مذكرات زوج" من حيث انتهت سابقا بـ إغماء طارق لطفي وهو واقع على الأرض أثناء محاولة تصليح اللمبة، وأثناء الإغماء حلم بـ قتل زوجته عائشة بن أحمد،ويحقق معه وكيل النيابه عن سبب القتل، ثم يستيقظ رؤوف ليجد زوجته وأولاده بجواره وهم يحاولون إفاقته، وقال روؤف لـ زوجته:تعلمت أن العمر قصير وكل حاجة ممكن تخلص في لحظة".

وبينما حدث مشاجرة بين خالد الصاوي الطيب نفسي مع زوجته الطيبه بسبب موافقتها لمعاجة طليقها قائلة له:"أنت مش واثق فيا ولا في نفسك".

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل مذكرات زوج

وينفل خالد الصاوي عليها قائلا:"أنا اللي بعلم الناس تثق في نفسها، وأنا فاكر أن جوازنا اختياري مش إجباري وكل واحد في بيته وشغله وبنتقابل لما ننسق المواعيد مع بعض".

ويذهب طارق لطفي إلي الطبيب نفسي " خالد الصاوي" ويخبره عن موقف حدث له بعد فقد الوعي قال له انه شعر أن كل شئ ممكن أن ينتهي فجأة ، ولهذا السبب هو جاي له اليوم.

ويخبرخالد الصاوي ، طارق لطفي أنه يمكن التحدث معه في جلسات اون لاين كأنه يحكي مذكراته من خلال أبلكيشن ويرد عليه الطبيب على الفور بـ إجابة مختصرة.

وبدأ طارق لطفي الحديث علي الابلكيشن، يقول :"مذكرات زوج وأب مفيهاش حاجة مميزة حاسس أني وحيد كأني عايش في جزيرة لوحدي وعاوز أصرخ وأشاور لأي مركب معدية ومش عارف أعمل أيه.

أبطال مسلسل مذكرات زوج

طارق لطفي كل من عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، نور، خالد النبوي، سما إبراهيم، عمر الشناوي، سارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، ويكتب له السيناريو والحوار محمد سليمان عبدالمالك، ويخرجه تامر نادي وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إذ تدور أحداثه في إطار لايت اجتماعي حول المشاكل الزوجية التي يعاني منها الأزواج في منتصف العمر.

Dr.Radwa
Egypt Air