السبت 11 مايو 2024

هاري كين يقترب من مغادرة توتنهام.. تعرف على السبب

صورة أرشيفية

ملاعب الهلال25-3-2023 | 20:22

دار الهلال

 يبدو أن رحلة هاري كين تقترب من الانتهاء مع نادي توتنهام، نتيجة تراجع مستوايات الفريق والهزائم المتكررة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.  

وودع نادي توتنهام هذا الموسم كافة المنافسات، حيث خرج من دوري أبطال أوروبا أمام ميلان الإيطالي في الدور ثمن النهائي، ومن ثم كأس الرابطة وليودع كذلك كأس الاتحاد الإنجليزي، كما فقد أيضا فرصة المنافسة على البريميرليج.

وفي تقرير نشره موقع "فوتبول انسايدر" الإنجليزي، قال فيه أن هاري كين منفتح على تجديد عقده مع توتنهام، في حالو تعاقد فريقه مع مدرب من الطراز العالمي، مشيرا إلي أن اللاعب الانجليزي معجب بأسلوب المدرب الألماني جوليان ناجلسمان، الذي تم اقالته حديثًا من صفوف بايرن ميونخ.

وفي نفس السياق كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، في وقت سابق، أن هاري كين يشعر بالإحباط مما يقدمة فريقه توتنهام هذا الموسم وطوال المواسم السابقه، حيث يستمر فشل الفريق في تحقيق أي لقب سواء محلي أو قاري، رغم امتلاك الفؤيق للعديد من العناصر المميزة.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الانجليزي سحاول الضغط علي للضغط إدارة توتنهام بنهاية الموسم الحالي، من آجل الموافقة على رحيله في الصيف المقبل، وسط اهتمام من مانشستر يونايتد، وبايرن ميونخ الألماني.

Dr.Radwa
Egypt Air