الأحد 22 سبتمبر 2024

الأهلي يعلن أسعار تذاكر مباراة الهلال بدوري أبطال أفريقيا

صورة أرشيفية

ملاعب الهلال25-3-2023 | 21:40

محمد ايهاب عزب

أعلن مسئولي النادي الأهلي، عن أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني المرتقبة في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

سوف يتم طرح التذاكر عبر السيستم الإلكتروني في منتصف الليلة. جاء ذلك في ضوء المشاورات العديدة التي جرت مع الجهات المعنية خلال الأيام الماضية، وفي مقدمتها الأمن وشركة «تذكرتي» وشركة «ستادات». وأبدت كل هذه الجهات تعاونًا كبيرًا مع النادي وحرصت على تلبية رغبته في النزول بأسعار التذاكر

وجاءت اسعار التذاكر كالآتي: 

٥٠ جنيهًا للدرجة الثالثة.

٦٠ جنيهًا للدرجة الثانية.

٢٠٠ جنيه للدرجة الأولى.

٦٠٠ جنيه للمقصورة الأمامية.

وتعقد لجنة المباريات بالنادي الأهلي برئاسة العامري فاروق، اجتماعا مهما اليوم، من أجل مناقشة العديد من الأمور الخاصة بمباراة الهلال السوداني المقرر لها يوم السبت المقبل 1 أبريل، في ختام مباريات الجولة السادسة لدور المجموعات لبطولة إفريقيا.

وتستعرض اللجنة عددا من الأمور الخاصة بالمباراة وتوفير كافة سبل الراحة للمشجعين بداية من الحصول علي تذاكر المباراة ودخول أدوات التشجيع في ضوء ما تم الاتفاق عليه مع الجهات الامنية التي وافقت على السماح بدخول 50 ألف مشجع للمباراة.

وكانت لجنة المباريات قد عقدت اجتماعًا مطولًا أمس الخميس للترتيب والتجهيز لكافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة الأهلي والهلال السوداني.

وناقشت اللجنة العديد من الجوانب التي بدأت بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية وفي مقدمتها الأمن و«الإفريقية» و«تذكرتي» و«استادات» ولاقت اللجنة تفاهمًا وتعاونًا كبيرًا من جانب كافة الجهات الوطنية والتي تبذل جهدًا كبيرًا لمساندة الأهلي في مهمته الوطنية، وتوفير كافة سبل الراحة للجماهير.