الجمعة 17 مايو 2024

نائب وزير السياحة تبحث سبل تعزيز التعاون مع سفير أستراليا

نائب وزير السياحة والآثار

أخبار26-3-2023 | 12:30

دار الهلال

بحثت نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة غادة شلبي مع سفير دولة أستراليا بالقاهرة أكسل وابنهورست، سبل تعزيز التعاون لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة من أستراليا إلى مصر، وذلك بحضور المستشار عمرو عبد الله المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بوزارة السياحة والآثار، ومحمد سلامة رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

وشهد اللقاء استعراض الحركة السياحية الوافدة من أستراليا إلى المقاصد السياحية المصرية والعمل على تنشيطها لاسيما في ظل زيادة الطلب من السوق الأسترالية على مصر.

كما أشاد السفير بالمقاصد السياحية المصرية وما تمتلكه من مقومات متميزة، مشيرًا إلى أن هناك العديد من المنتجات والأنماط السياحية التي لا يعرفها السائح الأسترالي، والتي سوف تؤدى في حال الترويج لها في أستراليا إلى تشجيع المزيد من السائحين الأستراليين لزيارة مصر.

وشهد اللقاء الاتفاق على العمل على عقد اجتماعات لمنظمي الرحلات المصريين ونظرائهم الأستراليين خلال الفترة القليلة القادمة، وذلك لتبادل الآراء ولاطلاع الجانب الأسترالي على آخر التطورات التي تشهدها صناعة السياحة في مصر، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على المقومات السياحية الجاذبة التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري.