السبت 4 مايو 2024

الحلقة 4 من "كشف مستعجل": يوسف يورط دكتور سهام في أول جريمة قتل

مسلسل كشف مستعجل

فن26-3-2023 | 19:16

ياسمين محمد

عرضت اليوم منصة watch it الحلقة الرابعة من مسلسل "كشف مستعجل" بطولة النجوم مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن وهنادي مهنا وإلهام وجدي، ويشاركهم البطولة هناء الشوربجي وعزت زين.

بدأت الحلقة بتعليمات من يوسف "مصطفى خاطر" لدكتور سهام "محمد عبدالرحمن"، أولها أن يتوقف عن الغضب ويبتسم دائما لأنهم في رحلة، وتهديده بعدم التهرب منه مره أخرى وإلا سيقتله هو وعائلته، ومنعه من دخول الحمام، ثم تلقى يوسف مكالمة من مودي الذي يحركه في جرائم القتل "محمد لطفي" يبلغه بأول تعليمات في الجريمة الجديدة.

في المقابل تجلس عليا "هنادي مهنا،" مع لي لي "إلهام وجدي"، وتحاول لي لي إقناعها بألا تتعجل في الزواج من يوسف لأنها لازالت تحت تأثير قصة حب مع أمجد البنهاوي "محمد على رزق"، وعندما يتحرك يوسف لتنفيذ جريمته يصطحب معه سهام بالإكراه، ويجبره على أن يشاركه في الجريمة ويقوم بتصويره.

بعد ارتكاب جريمة القتل يخرج يوسف و سهام بالجثة، فإذا بعز الرجال والد سهام يقف أمام باب إحدى الشاليهات في القرية التي يقيمها بها في الفيوم ويكتشفوا أنه يقف للتحرش بفتاة في حضور زوجها، خاصة أنه يعاني من زهايمر شديد ولا يتذكر أبناءه وزوجته.

يذهب يوسف وسهام وعز الرجال إلى منطقة بحرية ويلقي سهام بجثة القتيل في البحر مجبرا ويصوره يوسف، بعد أن مروا من كمين شرطة في هدوء بعد أن تأكد الضابط بإصابة والد سهام بزهايمر.

بعد العودة للفندق يقوم سهام بتفتيش ملابس يوسف ويجد زجاجة مياه غازية، فيفتحها ويكتشف أنها قنبلة أعصاب، تصيبه هو ويوسف ويفقدا الوعي ويخرجا معا في مشاهد كوميدية في أرياف الفيوم مع الحيوانات ووسط الخُضرة، في المقابل تظن عليا و لي لي أن يوسف و سهام يقوما بخيانتهما وهوسبب اختفائهم.

وتنتهى الحلقة بمشهد رومانسي يجمع سهام و لي لي مع يوسف و عليا على أنغام الجيتار، في حين ينتظر مودي "محمد لطفي" أن يكمل يوسف مهمته في قتل آخرين.

Dr.Randa
Dr.Radwa