الإثنين 6 مايو 2024

في "حضرة العمدة".. روبي تحارب زواج القاصرات في "تل الشبورة"

مسلسل حضرة العمدة

فن27-3-2023 | 00:06

ياسمين محمد

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل " حضرة العمدة" بمحاولة قتل در غام " أحمد بدير" من أحد أهالي قرية تل الشبورة، ولكن تم إنقاذه من الموت و أطلق القاتل الرصاص على المواشي في القراية.

وقابلت صفية " روبي" القاتل في دوار العمدة لمعرفة سبب ما فعله ، ولكنه رفض تماما الاعتراف ، ولذلك قررت أن تسلمة للشرطة ولكن ووجدت اعتراض كبير من أهلي البلد وطلبوا منها حل الأزمة بشكل ودي، وتبرعت شلباية " وفاء عامر" بـ مليون جنية لتعويض أهالي البلد المتضررة، كما عزمت العمدة وأهالي البلد على حفل زفاف ابن شقيقها.

تفاصيل الحلقة الثانية " حضرة العمدة"

وأخبر جلال " أحمد رزق " صفية على قصة ثراء شلباية ، وقال لها أنها كانت متزوجة من رجل غني وتوفي بعد وفاته ورثت منة جميع أمواله ثم بعد ذلك تزوجت من شاب أصغر منها بـ 10 سنوات " محمد مهران".

ذهبت صفية مع جلال حفل ابن شقيق شلباية ، أوجدت العرسان لم يبلغ عمرهم 18 عاما ، وظهرت على وجهها ملامح الدهشة والتعجب مما يحدث، ولكن أحمد رزق أخبرها أن الزواج في سن صغير شئ طبيعي في قرية تل الشبورة.

أبطال مسلسل حضرة العمدة

مسلسل "حضرة العمدة"سميحة أيوب، وأحمد بدير، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق، ومحمود حافظ، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمود عبد المغنى، ووفاء عامر، ودينا، وشادى مقار، إيهاب فهمي، ونهلة سلامة، ومحمد مهران، وكريم عبد الخالق، ولطفي لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، ووضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الموسيقار شادي مؤنس، والمسلسل من إخراج عادل أديب.

Egypt Air