الأحد 16 يونيو 2024

محافظ شمال سيناء يؤكد اهتمام المحافظة بأبنائها

1-9-2017 | 20:44

أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء اهتمام المحافظة بخدمة أبنائها وحرصها على رفع كفاءة الخدمات المقدمة لهم.

وأشار المحافظ ـ خلاله لقائه اليوم الجمعة في أول أيام عيد الأضحى المبارك مع عدد من مواطني الشيخ زويد ورفح ووسط سيناء إلى جانب العريش ـ إلى اهتمام المحافظة بتوفير كافة الخدمات المتاحة ورفع كفاءتها وتطويرها لصالح المواطنين بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، لافتا إلى أنه يتم التركيز على خدمة مواطني الشيخ زويد ورفح والمنقولين منهما للإقامة في تجمعات أخرى بالعريش وبئر العبد، علاوة على وسط سيناء.

وقال المحافظ إنه حريص على حل مشاكل المواطنين في مختلف القطاعات، مؤكدا تقديره لجهود أبناء المحافظة والتضحيات الكبيرة التي يقدمونها في ظل الظروف الأمنية التي تواجهها المحافظة بسبب الحرب على الإرهاب، وما يتحملونه من خسائر في الأرواح والأملاك نتيجة لذلك.

وأضاف أنه تم بذل جهود كبيرة من أجل حل مشكلة انقطاع الكهرباء والمياه وغيرها من المشكلات في مختلف مناطق المحافظة خاصة الشيخ زويد ورفح، مؤكدا حل مشكلة انقطاع الكهرباء بفضل جهود المهندس مدير ادارة الكهرباء في الشيخ زويد ورفح، وأنه سيتم تكريمه قريبا على مستوى المحافظة.

واستمع المحافظ إلى عدد من مشاكل المواطنين والقضايا الجماهيرية وفي مقدمتها الكهرباء، وأشار إلى أن هناك خططا لرفع كفاءة الكهرباء في كل من العريش والشيخ زويد ورفح، كما قرر تشكيل لجنة تضم المهندس عماد البلك القيادي في (بيت العيلة) وعضوية الحاج ابراهيم عامر من الشعبيين وبعض الخبراء بالتنسيق مع الجهات المعنية لبحث كيفية تطوير ورفع كفاءة الكهرباء في الشوارع الجديدة والمتسعة بالتوازي مع شبكات المياه والصرف الصحي والتليفونات وغيرها.

وأبدى المحافظ استعداده لبحث أي مشكلة أو مطلب جماهيري، وايجاد الحل المناسب بالمشاركة الشعبية مع الجهاز التنفيذي.