السبت 11 مايو 2024

الكبير أوي الحلقة الخامسة.. الكبير يقضي شهر العسل بصحبة مربوحة في القاهرة

الكبير اوي 7

فن27-3-2023 | 20:24

ياسمين محمد

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل " الكبير اوي 7" بحديث الدكتورة جميلة " نور" مع الكبير " أحمد مكي " وزوجته مربوحة" رحمة أحمد" بعد خروجهما من الحجز وطلبت منهما السفر لتجديد حبهما ، ثم تحدثت نور مع زوجها عبر الهاتف المحمول   بكل رومانسية بعد خروج الكبير ومربوحة من العيادة اتخنقت مع زوجها خناقة عنيفة.

وبعد ذلك تحدث الكبير مع صديقة نفادى "حاتم صلاح" عن كلام الدكتورة له وأنه يجب أن يأخذ معه مربوحة رحلة ليقرر يأخذها معه إلى القاهرة فى رحلة العمل التى لديه.

 

ويبلغ الكبير مربوحة أن تحضر الشنط لسفرها معه القاهرة لتعبر عن سعادتها لذهابها معه وتظل تغنى الأغانى الوطنية لـ شيرين ونانسي عجرم.

 

وصل الكبير ومربوحة  إلى القاهرة، وعند وصولهما لمحطة القطار و اعتقدت أن القاهرة تتمثل في محطة مصر وقالت له: "كنت متوقعة مصر أوسع شوية عن كده وسقفها أعلى".
 
وجاء للكبير مكالمة عمل أبلغته أن الاجتماع تأجل 3 أيام لتنتهزها فرصة مربوحة وتطلب من الكبير أن يفسحها فى البرج وتركب مركبا فى النيل وبالفعل يأخذها لكن يعانى من فوبيا المرتفعات وعند وصولهما لأخذ مركب فى النيل لوحدهما يبلغه أن المركب بـ400 جنيه ليرفض الكبير ويأخذ المركب الفرد بعشرين جنيهًا والمتواجدين يرقصون على مهرجانات ليجبرهم الكبير على تشغيل أغانى فيروز ويرقص مع مربوحة.

 

"الكبير أوي" الجزء السابع بطولة: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سما إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عزالدين، وإخراج أحمد الجندي.

Dr.Radwa
Egypt Air