الجمعة 26 ابريل 2024

«شك مي كساب في حقيقة وفاة ابنها».. تفاصيل الحلقة الخامسة من جعفر العمدة

محمد رمضان من جعفر العمدة

فن28-3-2023 | 00:07

ندى محمد

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل جعفر العمدة بطرد جعفر "محمد رمضان" للرجل الذي قال له أنه ربي ابنه، وطلبت ثريا "مي كساب" من أحد رجال جعفر الذهاب وراء التاكسي الذي بها الرجل وابنه، وطلب محمد رمضان من شخص آخر نفس الطلب.

وذهبت ثريا إلي جعفر كي يقول لها الحقيقة وأن ابنها لم يمت ولكنه كذب عليها وقال أنه ميت وسيدخلان الجنة بسببه وأنه حي في الجنة.

وأتى الرجل الذي وكلته ثريا بالذهاب وراء التاكسي أخبرها على عنوان نجلها المفقود، وأخبر صفية والدة جعفر العمدة "هالة صدقي"، وأخبر جعفر كل من شقيقه سيد العمدة "أحمد فهيم"، والدته بالحقيقة كاملة وأنه كذب عليهم جميعًا ودفن شخص آخر مكان نجله، ولا يعلم سواء إذ كان حي أم ميت.

وفي مشهد ناري يجمع بين جعفر وسيف "أحمد داش" في منزل الراقصة عزيزة "فريدة سيف النصر"عندما صفع جعفر سيف عندما تحدث مع بطريقة لائقة من وجهة نظر جعفر وقال له أنه سيعطي له المال.

انتهت الحلقة بذهاب جعفر إلي منزل الرجل استجابة لطلب زوجاته للتأكد من صحة الحديث وهل يكون الفتي نجله أم لا وتبين أنه يحتال عليه، عندما أخبرته زوجته إنهم لا يمتلكون أي هاتف أرضي في المنزل.

مسلسل «جعفر العمدة» يُذاع على قناة dmc في العاشرة والربع مساء.

مسلسل «جعفر العمدة» من بطولة محمد رمضان، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، عصام السقا، هالة صدقي، بيومي فؤاد، منذر رياحنة، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

Dr.Randa
Dr.Radwa