الأربعاء 24 ابريل 2024

ياسر جلال ومي عمر في ورطة.. تفاصيل الحلقة الـ5 من علاقة مشروعة

مسلسل علاقة مشروعة

فن28-3-2023 | 00:29

ندى محمد

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل علاقة مشروعة بوجود بثينة "مي عمر" في بيت شريف "محمود فارس" الذي يلاحقها، وتهديده لها بذهابه إلي أمجد "مراد مكرم"، ويقول له أنه شقيقها ويحكي له عن الماضي

لتخبره بثينة أنها انفصلت عن أمجد،ولن ترجع له لينكر شريف، ويخبرها انها كاذبة لتقول له بثينة أنها ستبلغ عنه الشرطة ليقول لها إنها أكثر من يجب أن تخاف من الشرطة.

وفي مشهد أخر تواجد عمرو "ياسر جلال" مع بثينة في منزلها ليدق الباب أثناء حديثهما، ويشعرا بالخوف، ويتضح أنه أمجد ويصر على أن تفتح الباب.

ليهرب عمرو إلى الطابق الأعلى، ويدخل أمجد يتفقد المنزل بعينيه، ليسألها لماذا تعامله هكذا ويسألها هل يوجد معها أحد بالمنزل، لـ ترد عليه إنه يشك فيها مرة ثانية، ليصعد يبحث في المنزل عن وجود أحد، ويظل عمرو مختبئًا خلف الباب حتى يخرجا من الغرفة، لـ يرن أمجد علي عمرو، لكي يصلح بينه وبين بثينة لكن يغلق عمرو الهاتف سريعاً، لذلك يتصل أمجد بـ عاليا لتتحدث مع بثية وتقول لها أنها قادمة لها.

يُذاع مسلسل «علاقه مشروعة» علي قناة dmc، في تمام الساعة 11 ونصف مساء.

«علاقه مشروعة» بطولة ياسر جلال، داليا مصطفى، مى عمر، ميمى جمال ، مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمى وآخرين وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى

Dr.Randa
Dr.Radwa