الجمعة 17 مايو 2024

هشام عبد العزيز: الرئيس السيسي حريص على الاستماع لكل الأطراف والاستجابة للتطورات

السيسي

توك شو28-3-2023 | 00:45

أشرقت حفني

ثمن الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه قضايا الوطن المختلفة وهو في هذه اللحظة يعملنا أنه حريص على الاستماع لكافة الأطراف وأنه دائما ما يستجيب لكل التطورات.

وأضاف رئيس حزب الإصلاح والنهضة، خلال مداخلة هاتفية، على فضائية "إكسترا نيوز"، أن الرئيس السيسي مهتم للغاية بالحوار الوطني والاستماع لكل الفئات السياسية، مشيرا إلى أن رد فعل الرئيس السيسي اليوم، يركد الحساسية الشديدة والتفاعل المباشر مع كافة الأمور، معلقا: "اهتمام الرئيس السيسي صورة مبشرة للغاية للحوار الوطني".

وتابع: لم يمر 24 ساعة على إعلان موعد أولى جلسات الحوار الوطني وكان هناك تفاعل من رئاسة الجمهورية مع الأمر وهو ما يؤكد تفاعل الرئاسة مع الأحزاب السياسية ومصر دولة عريقة والرئيس السيسي مهتم جدا بالتواصل مع شعبه.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه يتابع باهتمام جلسة مجلس أمناء الحوار الوطني بالأمس، مثمنًا العمل المستمر من أبناء مصر المخلصين الذين يسعون نحو الحوار والنقاش من أجل مصرنا العزيزة.


وأكد الرئيس، في حسابه على «فيسبوك»، مساء الإثنين: «على الأخذ بالاعتبار ما تم مناقشته في جلسة أمس فيما يتعلق بالتعديل التشريعي الذي يسمح بالإشراف الكامل من الهيئات القضائية على العملية الانتخابية، ووجهت الحكومة والأجهزة المعنية في الدولة بدراسة هذا المقترح وآلياته التنفيذية».