الثلاثاء 14 مايو 2024

باريس سان جيرمان يرد على اتهامات «يويفا» ببيان ناري

2-9-2017 | 00:22

في رد فعلا سريع ، رد نادي باريس سان جيرمان، الفرنسي، على بيان الاتحاد الأوروبي “يويفا”، حول فتح باب التحقيق مع مسئولي النادي ، واتهامهم باللعب غير النظيف ، بسبب صفقتي نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي.

وأبدى النادي الباريسي عبر البيان رسمي، نشره على الموقع الرسمي للنادي اعتراضه قائلا إنه مندهش من بيان الاتحاد الأوروبي، وأنه أظهر شفافية وتعاون كبيرين من أجل الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف الذي يقتضي التوازن بين النفقات والإيرادات.

وأضاف البيان: "يعترف نادي باريس سان جيرمان، بقرار لوحة اللعب المالي في الاتحاد الأوروبي، وذلك لضمان أن تكون حسابات النادي متوافقة مع المعايير للعب المالي النظيف اعتبارا من 30 يونيو 2018".

وأشار النادي إلى أن مديره العام، جون كلود بلان، اجتمع لـ3 ساعات مع خبراء من “يويفا” من بينهم أندريا ترافيرسو، المسئول عن اللعب النظيف في الاتحاد القاري.

وقال: "قدمنا يوم 23 أغسطس الماضي البيانات التي تؤكد أن الصفقتين، لم تخالفا اللوائح الخاصة بالموسم المقبل.

وأضاف بيان النادي أنهم عقدوا اجتماعا آخر مع مسؤولي “يويفا” أمس الخميس؛ من أجل توضيح "بشفافية كاملة" كيف ستؤثر صفقة مبابي في أرصدة النادي.

واختتم :"مع انضمام النجمين للفريق سوف يدخل النادي مرحلة جديدة من البناء، وسيكون لديه الكثير من الإيرادات في شتى المجالات، وكما هو الحال سوف يستجيب لكل أسئلة الهيئات الأوروبية".

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air