السبت 25 مايو 2024

القوى العاملة بالإسكندرية: استمرار التعاون مع القطاع الخاص لتوفير مزيد من فرص العمل

وزارة القوي العاملة

محافظات28-3-2023 | 19:37

دار الهلال

أعلنت وزارة القوى العاملة توفير 151 فرصة عمل للشباب من الجنسين بالإسكندرية، موضحة أن هذه الفرص متوفرة للشباب للعمل بعدد من الشركات برواتب مجزية، مع توفير تأمين صحى وإجتماعى، للشباب من سن 19 إلى 45 سنة خبرة وبدون خبرة.

وقالت إن ذلك يأتى فى إطار جهود المديرية لتنفيذ توجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بالاهتمام بالشباب من الجنسين وتوفير فرص عمل لائقة وحقيقية وفرص تدريب مهنى تساهم فى دخولهم سوق العمل الداخلي والخارجى والمشاركة في التنمية.
 

وأوضحت الوزارة فى بيانها، أنها تلقت تقريراً من المهندس محمد كمال وكيل مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، أوضح فيه أنه بالتنسيق مع شركتى بيوتى إن للملابس وليسيكو ببرج العرب، تم توفير تلك الفرص للشباب من الجنسين الراغبين فى العمل ، 75 على مهن صنايعى أوفر واورليه، و10 مراقبين جودة، و10 فنى طباعة، و6 فاحص جودة أقمشة، و50 عمال إنتاج.
 
وأضاف وكيل المديرية، أنه على الشباب الراغب فى الحصول على تلك الفرص التقديم بإدارة بحوث العمالة بديوان عام المديرية وعنوانه: شارع دكتور سيد فهمى متفرع من شارع مصطفى كامل خلف نقابة الأطباء بسموحة ، مؤكداً سعى المديرية واستمرار جهودها في التعاون مع الشركات العاملة من القطاع الخاص والاستثماري داخل المحافظة لتوفير مزيد من فرص العمل للشباب أبناء المحافظة والمقيمين فيها .

الاكثر قراءة