الإثنين 29 ابريل 2024

عمرو عبد العزيز: العمل مع أكرم حسني متعة.. وأتمني تقديم شخصية فؤاد المهندس (حوار)

عمرو عبد العزيز

فن28-3-2023 | 22:38

ياسمين محمد

يشارك الفنان عمرو عبد العزيز في الموسم الدرامي الرمضاني بـ مسلسلين وهما مسلسل «رمضان كريم 2» الذي جسد شخصية جابر، ومسلسل الإذاعي «صلاح التلميذ» الذي يجسد فيها شخصية واحدة ولكن تمر بـ أكثر من مراحلة عمرية.

وفي حواره لـ « بوابة دار الهلال»، كشف عمرو عبد العزيز عن كواليس العمل في «رمضان كريم 2» بالإضافة إلى انضام شخصيات جديدة على المسلسل، وعن الشخصيات التي يتمني أن يقدمها خلال مشواره الفني ، وتحدث عن أعماله الفترة المقبلة في السينما.

-في البداية إيه هي تطورات شخصية جابر في رمضان كريم 2؟

 "شخصية جابر اتجوز، نقدر نقول أنه تغير إلي حد ما، وحدث تطورات لجميع شخصيات في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، لأن الأحداث تدور بعد 5 أعوام من الجزء الأول، ومن الطبيعي أن يحدث تغيرات لجميع الشخصيات العمل".

-كيف كانت كواليس عمل المسلسل؟

"الكواليس حلوة وممتعة جدا، وأضاف لينا هذا الجزء شخصيات جديدة مثل بدرية طلبة، ويزو، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، كواليس العمل وحدها  يخرج منها 5 أعمال أخرى".

-إيه هي تفاصيل مشاركتك في المسلسل الإذاعي صلاح التمليذ؟

"مسلسل صلاح التلميذ تجربة جديدة لي لأني بجسد شخصية واحدة ولكن بتمر بمراحل عمرية كثيرة، العمل مع أكرم حسني متعة على مستوى العام، وليس مستوى الإذاعة فقط، وأتمنى تتكرر التجربة معه مرة أخرى خلال التليفزيون".

-ما الشخصية التي تتمني تجسيدها فنيا؟ 

"شخصيات كثيرة منها شخصية الفنان الراحل فؤاد المهندس، سمير غانم، وعن علاء ولي الدين، في أعمال سيرة ذاتيه مكونة من 10 حلقات".

-ما الأعمال التي تعتز بها في مشوارك الفني؟

 "يوجد أعمال كثيرة اعتز بيها منها فيلم «مرجان أحمد مرجان»،«باب الخلق»،«نصيبي وقسمتك»،«كل أسبوع حكاية»، «طير بينا ياقلبي»، كانت بالنسبة ليا تجربة ممتعة، ومسلسل «رمضان كريم»".

-ما هي طقوسك في شهر رمضان؟ 

"قراءة القرآن، ثم بعد الفطار أصلي التراويح، بعد ذلك ممكن أن أقابل زمايلي، أو أجلس مع العيلة، واتفرج على بعض المسلسلات من خلال المنصات الإلكترونية".

-ما هو الجديد من أعمالك السينمائية؟

فيلم «مغامرات كوكو» مع بيومي فؤاد ، شيرين رضا، ، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، سيناريو وحوار إيهاب ناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق،وينزل في العيد الفطر المقبل،في فيلم آخر ولكن ليس في العيد اسمه «ورد الريحان» مع أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف ، ولكن الفيلم بعيد عن كوميديا نهائي، هو عبارة عن سيكولجي دراما.

Dr.Randa
Dr.Radwa