السبت 4 مايو 2024

مراد مكرم يطرد مي عمر من المنزل.. تفاصيل الحلقة الـ6 من علاقة مشروعة

مي عمر من علاقة مشروعة

فن28-3-2023 | 22:20

ندى محمد

بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل علاقة مشروعة بطرد أمجد "مراد مكرم" بثينة "مي عمر " من منزله بعدما شك بأنها علي علاقة مع رجل أخر بعد رفضها العودة إلي عصمته مرة أخري ورفض أن تأخذ أي شئ قائلاً أن هذه الأشياء بماله، لذلك ذهبت بثينة بملابس البيت مع عاليا "داليا مصطفى " إلي منزلها كان من الممكن ان تكشف عاليا العلاقة بين زوجها عمرو "ياسر جلال" وبثينة لكن تدارك عمرو الموقف واختبئت بثينة وأتت عاليا لتعرف لما استيقظ عمرو وتخبره أن يذهب لكي ينام.

وتوجه عمرو إلي عمله مع طارق سائقه وسخر طارق قائلا، أن الرجل عندما يتزوج من أخري تكون لا تعرف زوجته الأولى وتكون بعيدة عنهم وليست صديقتها مثلما حدث مع عمرو.

ذهب أمجد إلي منزل عمرو لكي يتحدث مع بثينة لكي تعود إلي عصمته مره أخري ولكن رفضت بثينة طالبة منه أنها تريد أن يبتعد عنها فقط وتركها وقالت له عاليا أن يترك بثينة حتي تهدأ وعندما تهدأ ستقول له أن يأتي ويتحدث معها مرة أخرى.

وأخبرت بثينة عمرو أنها منزعجة من ما يحدث عن تعامله مع عاليا وأثناء هذا دخلت ابنة عمرو علي بثينة لتخبرها عن شغلها لكن حذرتها بثينة قائلة لها أن تأخذ حذرها انتهت الحلقة باصطدام عربية عمرو وحدوث حادثة.

ويُذاع مسلسل «علاقه مشروعة» علي قناة dmc، في تمام الساعة 11 ونصف مساء.

«علاقه مشروعة» بطولة ياسر جلال، داليا مصطفى، مى عمر، ميمى جمال ، مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمى وآخرين وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعي.

Dr.Randa
Dr.Radwa