الإثنين 29 ابريل 2024

موجز أخبار التعليم في مصر.. «بني سويف التكنولوجية» تبحث تشكيل لجنة لمناهضة التمييز ضد المرأة

جامعة بني سويف التكنولوجية

تحقيقات29-3-2023 | 15:10

إسراء خالد

تقدم بوابة «دار الهلال» موجزًا لأخبار التعليم في مصر اليوم الأربعاء 29-3-2023، إذ جاء في أهم الأخبار العاجلة بقطاع التعليم، بينها، حث مجلس جامعة بني سويف التكنولوجية برئاسة الدكتور محمد خضر،سبل تشكيل لجنة بالجامعة لمناهضة التمييز ضد المرأة ودعم ذوي الإعاقة برئاسة رئيس الجامعة، وتأكيد رئيسة معهد بحوث الإلكترونيات الدكتورة شيرين عبدالقادر، حرص المعهد على تنمية قدرات طلاب المدارس والجامعات المصرية وتطوير مهارة البحث لديهم، بما يتناسب مع رؤية الدولة لتحقيق التنمية الشاملة 2030.

أخبار التعليم اليوم

ومن أهم أخبار التعليم اليوم، بحث مجلس جامعة بني سويف التكنولوجية برئاسة الدكتور محمد خضر،سبل تشكيل لجنة بالجامعة لمناهضة التمييز ضد المرأة ودعم ذوي الإعاقة برئاسة رئيس الجامعة وتدريب طلاب الجامعة بمعامل وورش جامعة النهضة طبقاً للبروتوكول الموقع بين الطرفين.

جاء ذلك وفق بيان صادر عن الجامعة اليوم /الأربعاء/، خلال انعقاد الجلسة الشهرية الحادية عشرة لمجلس جامعة بني سويف التكنولوجية برئاسة الدكتور محمد خضر رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور جان هنري

أخبار وزارة التربية والتعليم

وتضمنت أخبار وزارة التربية والتعليم، تأكيد رئيسة معهد بحوث الإلكترونيات الدكتورة شيرين عبدالقادر، حرص المعهد على تنمية قدرات طلاب المدارس والجامعات المصرية وتطوير مهارة البحث لديهم، بما يتناسب مع رؤية الدولة لتحقيق التنمية الشاملة 2030.

جاء ذلك خلال استقبال معهد بحوث الإلكترونيات، اليوم،  طلاب مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM بالشرقية بهدف دعمهم في المشروعات البحثية المكلفين بها.

أهم أخبار التربية والتعليم

ومن بين أهم أخبار التربية والتعليم، استضافة مركز جراحات العمود الفقري بمركز الطب الطبيعي والتأهيلي وعلاج الروماتيزم بالقوات المسلحة بالعجوزة الأستاذ الدكتور كريستوف ميهرن رئيس مركز جراحة العمود الفقرى بمستشفى شون كلينك في ميونخ بألمانيا  للعمل خلال الفترة من 30 / 4 - 5 /5 /2023 .

ويستقبل المركز الحالات المرضية التي ترغب في العرض من خلال اللجنة التحضيرية على الخبير الزائر من الساعة 9 صباحاً يومياً عدا يوم الجمعة والعطلات الرسمية .

Dr.Randa
Dr.Radwa