الإثنين 29 ابريل 2024

«أبواب الخير» يتكفل بجراحة تجميلية لطفلة وتجهيز عروسة في أولى حلقاته على راديو مصر

عمرو الليثي

فن29-3-2023 | 18:03

ياسمين محمد

تلقى برنامج " أبواب الخير" مع الإعلامي د. عمرو الليثي  بإذاعة راديو مصر في شهر رمضان، مداخلة من ميرفت أبو الفتوح، قائلة: "جارتي اسمها بدرية أحمد تحتاج إلى عمليه مياه بيضاء  بتكلفه 12 ألف جنيه، وهي أرملة، وشغاله عامله نظافه في مدرسه، ولديها 6 أولاد، فيما تكفل البرنامج بالعملية. 

وقالت نورا حماده في الفقرة الثانية من البرنامج :"ابني محمد بيعاني من تشوهات خلقية في الفم والانف منذ ولادته، ومحتاج عملتين بتكلفة 100 ألف جنية، زوجي شغال أرزقى على قد حاله" وتكفل برنامج أبواب الخير بتحمل تكلفة العمليتين. 

والفقرة الثالثة والأخيرة تلقي البرنامج اتصال من سيدة تدعي  دنيا إسماعيل مطلقة و لديها بنت 7 سنين و زوجها لا ينفق عليها، وتتمني مساعدتها في مشروع منظفات لتعيش منه، فيما تكفل البرنامج بتوفير مشروع المنظفات ورسم البسمة علي شفاه دنيا.

«أبواب الخير» برنامج خدمي خيري يلبي طلبات المواطنين في شتى محافظات الجمهورية.

ويتلقى مكالمات المستمعين ويحقق لهم أمنياتهم وأحلامهم في كل حلقة، ويقدم البرنامج خلال شهر رمضان هذا العام عدد كبير من الشقق، ورحلات العمرة، وأجهزة عرائس، ومشاريع صغيرة، وعمليات مجانية لغير القادرين.

يذاع برنامج "أبواب الخير" على الهواء خلال شهر رمضان يوميًا في الثالثة عصرًا، ولمدة ساعة من الأحد إلى الأربعاء بإذاعة راديو مصر.

Dr.Randa
Dr.Radwa