الإثنين 17 يونيو 2024

العلاج البديل للسرطان: ما هي الطرق المستخدمة في ألمانيا؟

العلاج البديل للسرطان

طبيب الهلال30-3-2023 | 00:21

أنديانا خالد

الطرق الرئيسية لعلاج السرطان هي العلاج الكيميائي، والجراحة، والعلاج الإشعاعي. في السنوات الأخيرة، تم أيضاً استخدام العديد من الطرق الأخرى في علاج الأورام: العلاج المناعي، والعلاج الموجه، والانصمام الكيميائي، والاجتثاث، إلخ. إلى جانب الطرق الرئيسية، هناك أيضاً العلاجات البديلة للسرطان. يتم استخدامها إذا كانت الطرق التقليدية ممنوعة أو ثبت أنها غير فعالة.

أين يمكنك الخضوع للعلاج البديل للسرطان؟

من المهم ألا يكون علاج السرطان بديلاً فحسب، بل فعالاً أيضاً. يحتاج المريض على الأقل لتحقيق هدأة طويلة الأمد إن لم يكن الشفاء من السرطان تماماً.

لذلك من الأفضل الخضوع لـ علاج السرطان في الخارج. يقع أحد أفضل المستشفيات المتخصصة في هذا المجال الطبي في ألمانيا، في مدينة فرانكفورت أم ماين. هذا هو مستشفى الطب البيولوجي المتقدم. يستخدم أكثر من 40 طريقة علاج بديلة للسرطان. يحقق الأطباء في المركز الطبي نتائج جيدة، لذلك هناك معدل عالي لبقاء المريض على قيد الحياة في هذا المركز.

مبادئ الطب البديل

المبادئ الأساسية للطب البديل هي كما يلي:

العلاج دون أي ضرر للصحة. الأساليب المستخدمة في مستشفى الطب البيولوجي المتقدم لها حد أدنى من موانع الاستعمال ويتحملها المرضى بشكلٍ جيد.

الوقاية والاكتشاف المبكر. إذا تم التشخيص في الوقت المناسب، فسيكون علاج المرض أسهل بكثير. لذلك يتم إيلاء اهتمام كبير هنا بالفحوصات الوقائية وتصحيح نمط الحياة.

معرفة السبب الحقيقي للمرض. إذا تم التخلص منه، سيبدأ الجسم في مقاومة عملية الورم بشكل أكثر فعالية.

الشفاء التام بدلاً من العلاج. لا يعالج المركز الطبي ورم فردي واحد فقط بل يعالج كامل الجسم. يتم إيلاء اهتمام كبير ليس فقط لصحة المريض الجسدية، ولكن أيضاً لحالته النفسية والعاطفية.

التفاعل بين الطبيب والمريض. من المهم إقامة علاقة ثقة. سيوضح الطبيب للمريض الطريق الصحيح للتعافي.

قوى الطبيعة. يمتلك الجسم موارد هائلة للشفاء الذاتي. يسعى الأطباء إلى إزالة الحواجز التي تمنع ذلك.

الشفاء الذاتي. الأطباء المتخصصون في الطب البديل غالباً ما يستخدمون تقنيات تُنشط دفاعات الجسم، مما يسمح له بمقاومة المرض بشكل أكثر نشاطاً.

العلاجات البديلة للسرطان

يستخدم مستشفى الطب البيولوجي المتقدم علاجات السرطان التالية:

العلاج بالإنسولين. خيار العلاج هذا يكمل العلاج الكيميائي: فهو يقلل من الآثار الجانبية لتثبيط الخلايا ويزيد أيضاً من فعالية العلاج.

العلاج الجلفاني. هذا هو تدمير الأورام بواسطة تيار كهربائي ثابت ولكنه ضعيف. تقاومه الخلايا السليمة بشكل أكثر فعالية، بينما يتم تدمير الخلايا السرطانية بسرعة.

الحقن بالتسريب للأدوية. يقوم الأطباء بحقن المريض بالكركومين، والأرتيسونات، والهايبريسين، وجرعات عالية من الفيتامينات، وعوامل تنشيط الخلايا البلعمية الكبيرة، وأدوية أخرى غير مستخدمة في طب الأورام الكلاسيكي.

العلاج بفرط الحرارة. تسخين الجسم بالكامل يساعد في تقليل قدرة الخلايا السرطانية على إصلاح نفسها ويزيد من فعالية العلاج الإشعاعي.

كل هذه العلاجات والعديد من علاجات السرطان البديلة الأخرى يتم استخدام بنجاح في الخارج. نرحب بك لزيارة موقع Booking Health واختيار برنامج رعاية طبية في التواريخ التي تُفضلها من أجل الذهاب إلى ألمانيا. عند تحديد موعدك من خلال موقعنا الإلكتروني، ستنخفض تكلفة الخدمات الطبية لك بنسبة 40-70٪ بسبب عدم وجود ضرائب عالية على المرضى الأجانب. سيهتم متخصصو شركتنا بجميع الترتيبات لرحلتك:

  • سيقومون بالاتصال بالمستشفى وتحديد موعد في التواريخ المفضلة لديك

  • سوف يقللون من فترة الانتظار لتلقي علاجك

  • سيقومون بترجمة مستنداتك الطبية إلى الألمانية

  • سوف يساعدونك في إعداد المستندات للسفر إلى الخارج والحصول على دعوة من المستشفى

  • سيقومون بحجز غرفة فندق وتذاكر طيران

  • سوف يلتقون بك في مطار فرانكفورت ويأخذونك إلى المستشفى بالسيارة

  • سوف يقدمون لك الدعم طوال فترة إقامتك بالخارج

بفضل Booking Health، سيصبح العلاج في ألمانيا أسهل، وأسرع، وأرخص بالنسبة لك. يمكنك الحصول على رعاية طبية في أحد أفضل المستشفيات في الدولة. بمساعدة الطب البديل، يصبح علاج السرطان أكثر أماناً وسوف يمر دون أي آثار جانبية خطيرة.