السبت 29 يونيو 2024

بالصور: رامي صبري نجم حفلات الساحل الشمالي

2-9-2017 | 19:17

أحيا النجم رامي صبري أمس الجمعة أول أيام عيد الأضحى المبارك حفلا غنائيا ضخما بأحد كافيهات الساحل الشمالي وسط حضور كثيف بآخر حفلات موسم صيف 2017.

صعد رامي مسرح الحفل في تمام الساعة الثالثة والنصف فجرا على أنغام أغنية "كلمة" ليقدم بعدها الشكر لكل الحضور ويهنئهم بحلول عيد الأضحى المبارك ويشكر أحمد البلتاجي مالك المكان على دعوته لهذا الحفل الرائع ليقدم بعدها رامي مجموعة من اغاني ألبومه الاخير "الراجل" التي اشعلت حماس الجمهور بالرقص والغناء منها "الراجل" التي طلب الجمهور إعادتها ليلبي رامي الطلب.

 وبنهاية الحفل، قام رامي بغناء "تعالي" و"عجبتني" و"مش أنا" و"أسيبك يومين" و"وأنا معاه" وميدلي أغاني دراما ضم اغاني "غمضت عيني" و"مش فاكر ليك" و"مش فارق" و"بحبك" قبل أن يختتم الحفل بأغنية "ما بلاش تقولي" في تمام الساعة الرابعة والنصف فجرا ليعلن عن انتهاء قوى لموسم حفلات الساحل بصيف 2017.

كما حرص رامي على تحية النجم خالد سليم لحضوره الحفل بصحبة زوجته وكان ضمن حضور الحفل الفنانة التونسية إيناس علي ومنظمة الأفراح فاطمة الشاذلي والمنتج محمد حامد وزوجته الفنانة ريم رأفت كما شاركت بالحفل قبل رامي صبري الفنانة دينا بوصلة رقص لمدة ساعة أشعلت من خلالها حماس الجمهور لاستقبال النجم رامي صبري.