الأربعاء 15 مايو 2024

عضو مجلس إدارة «التايكوندو» ينوي الترشح لانتخابات الأهلي

3-9-2017 | 22:09

علمت مصادر مطلعة بالاتحاد المصري للتايكوندو، أن محمد جاد عضو مجلس إدارة الاتحاد، ينوي الترشح لانتخابات النادي الأهلي القادمة، علمًا بأن جاد قد أعلن عن نيته هذه إلى المقربين له، كما  كان صرح عن ذلك من قبل خلال تواجده  بكوريا الجنوبية العام الماضي بعد تلقيه منحة عمل في الاتحاد الدولي للتايكوندو لمدة ستة أشهر.

حيث كان قد حصل على شهادة الأفضل في التسويق والإعلام الرياضي عالميًا وأيضًا تم تكريمه بأعلى الأوسمة، من قبل رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو، كأول مصري وعربي وإفريقي يحصل على هذا التكريم في مقر الاتحاد بكوريا الجنوبية (من الشباب) .

وأكد مصدر مقرب من "جاد" أنه ينوي تقديم مشروع قام على دراسته خلال فترة إقامته بكوريا الجنوبية وهو مشروع تسويقي اقتصادي يوفر للنادي الأهلي نصف مليار جنيه في 4 سنوات من غير اللجوء إلى الشركات الراعية وهو مشروع مطبق على الأندية في كوريا الجنوبية، ويتطابق مع ثقافة الشعب المصري ومتناسب مع النادي الأهلي وجماهيره.

ويقدم محمد جاد برنامج «سبوت تالنت» الرياضي على قناة «العاصمة» الفضائية متخصص للألعاب الفردية والشهيدة، ويقدم مبادرات وحلول لمشاكل الألعاب المختلفة وأبطال ونجوم الألعاب الفردية.

الجدير بالذكر أن محمد جاد يتمتع بسيرة مميزة داخل أسرة الألعاب المختلفة في النادي الأهلي أمثال الكاراتيه وألعاب القوى وكرة اليد والتنس وأيضًا وجوده كعضو مجلس إدارة في الاتحاد المصري للتايكوندو على مدار الخمس سنوات الماضية بنى له علاقات طيبة مع معظم الأندية والاتحادات الرياضية.