الخميس 27 يونيو 2024

نقابة المحامين تعلن تفاصيل المؤتمر العام ببورسعيد

4-9-2017 | 04:23

أغلقت نقابة محامي شمال القاهرة، باب الحجز للمحامين الراغبين في المشاركة بالمؤتمر العام المقرر انعقاده ببورسعيد، في الفترة من 10 إلى 13 سبتمبر الجاري، تحت رعاية النقيب سامح عاشور، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب.

وقال هشام زين، نقيب شمال القاهرة: إن 150 محاميا يشاركون في فعاليات المؤتمر العام، بعدد 15 محاميا من كل جزئية، مشيراً إلى أن قيمة الاشتراك تبلغ  250 جنيها، شاملة الإقامة، وحقيبة المؤتمر، معلناً عن تكفل النقابة بكافة مصاريف الإعاشة ووجبات الإفطار والغذاء والعشاء.

  كان مجدي سخي، وكيل نقابة المحامين، أكد من قبل أن عدد المشاركين في المؤتمر السنوي المقرر انعقاده في بورسعيد ابتداء من 10 -13 سبتمبر الجاري بلغ نحو 3150 محام، مضيفا أنه سيتم تسليم المشاركين حقيبة تحتوي على جدول أعمال المؤتمر وعدد من مطبوعات تشمل الموضوعات التي سيتم مناقشتها في اللجان.  

وأضاف سخي، فى تصريحات صحفية له، أن اليوم الأول من المؤتمر سيشهد الجلسة الافتتاحية في الثامنة مساء بالسرادق الكبير المقام أمام قرية النورس، فيما يأتي اليوم الثاني ببدء فعاليات اللجان البالغ عددها 6 لجان بالتوازي والتي تبدأ جميعها ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحا حتى الرابعة عصرا، هي مقسمة على أربع لجان.