الأحد 2 يونيو 2024

استمرار حملات إزالة العقارات المخالفة بالإسكندرية

4-9-2017 | 22:03

توجه رئيس حي شرق الإسكندرية، وحيد رضوان، اليوم الاثنين، للعقار الكائن بشارع 288 سموحة، وتم فك شدة خشبية بالدور الـ15 وإزالة الدور الـ14 وحوائط، وشرع المقاول في التنفيذ بتواجد لجنة الإزالة.

كما توجهت حملة للعقار الكائن في 9 شارع كمال الدين صلاح بمنطقة سموحة، حيث تمت إزالة الأدوار المخالفة من الدور الثامن فوق الميزانين حتى الدور الخامس العلوي، وتسليم العقار للمقاول الذي شرع في التنفيذ في حضور لجنة الإزالة.

وعلى الصعيد ذاته، أوقفت أجهزة حي شرق أعمال الهدم بدون ترخيص الجارية بالعقار رقم 26 بشارع السنوسي في عزبة سعد، وتم التحفظ على معدات هدم يدوية، وقامت لجنة الإيقاف والتحفظ بالتوجه للعقار رقم 6 بشارع الأفضل بمنطقة سبورتنج، وفكت شدة خشبية بالعقار.

من جانبه، أوقف رئيس حي منتزه ثان عادل سلامة أعمال البناء المخالفة الكائنة بشارع الظاهر بيبرس بمنطقة «أبو قير»، وتحفظ على خلاطة وعربة نصف نقل، كما أوقف الأعمال بالعقارات المخالفة الكائنة بشارع النبوي المهندس أمام مستشفى الأمراض الصدرية بمنطقة المندرة قبلي والتحفظ على كمية من الطوب بالإضافة إلى ونش.

يُشار إلى أن محافظ الإسكندرية محمد سلطان شدد على رؤساء الأحياء بضرورة المتابعة المستمرة لرصد أي مبنى مخالف وإزالته والتحفظ على معدات ومواد البناء للقضاء على ظاهرة البناء المخالف.