الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

«حساسين»: كلمات «بوتين» للسيسي على «إنستجرام» أثلجت صدور المصريين

5-9-2017 | 11:51

قال الدكتور سعيد حساسين، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي بمجلس النواب، إن قيام الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بنشر بث حي على حسابه الشخصي على "إنستجرام" أثناء لقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسي على هامش قمة بريكس بالصين إنما هو دليل على الصداقة القوية التي تربط بين مصر وروسيا والرئيسين السيسي وبوتين .

وقال الدكتور “حساسين” في بيان له، أن أكبر دليل على ذلك ما تضمنه الفيديو الصغير الذي نقله الرئيس بوتين في حواره مع الرئيس السيسي حيث كتب بوتين أسفل التعليق على اللقاء "تحيا مصر وروسيا".

 

وأشار رئيس الدولة الروسية في تعليقه خلال الفيديو إلى أن العلاقات بين البلدين تتطور بشكل إيجابي في جميع الاتجاهات، وقال “بوتين” إن ما يثلج الصدر بشكل خاص، أن العلاقات الاقتصادية يجرى استعادتها، قائلا: "نحن نتعاون بنشاط في تسوية المشاكل الإقليمية. ويسرني جدا، أن تتاح لي الفرصة للالتقاء بكم، ومناقشة كل هذه القضايا" .

وقال " حساسين " إن هذه الكلمات الرقيقة من الرئيس بوتين أثلجت صدور كل المصريين بجميع اتجاهاتهم وانتماءاتهم السياسية والحزبية والشعبية ولتحيا روسيا ومصر والزعيمين الكبيرين السيسي وبوتين والشعبين الصديقين المصري والروسي.

    الاكثر قراءة